نافاس: لم أفكر لحظة في مغادرة ريال مدريد

نافاس: لم أفكر لحظة في مغادرة ريال مدريد
الأحد 20 سبتمبر 2015 - 08:35

تحدث الحارس الكوستاريكي لريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، أمس السبت عن رحيله الذي كان وشيكاً عن صفوف الفريق الملكي لمانشستر يونايتد مقابل انضمام ديفيد دي خيا في آخر سوق الانتقالات الصيفية والذي باء بالفشل في النهاية، معترفاً أنه عاش “لحظات صعبة للغاية”.

واستطاع الحارس الدولي الكوستاريكي أن يذود عن عرين ريال مدريد بقوة مقدما بداية استثنائية واستطاع خلال مباراة أمس السبت أمام غرناطة في رابع جولات “الليغا” أن يحافظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي، بإضافة مباراة دوري الابطال التي فاز فيها الفريق الملكي يوم الثلاثاء الماضي برباعية نظيفة على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني.

وبسؤاله عن اللحظة التي عاشها خلال انتقاله الذي كان وشيكا لصفوف مانشستر يونايتد، أشار إلى أنه يفكر في النادي الملكي في الوقت الراهن بعد أن عاش فترة عصيبة.

وقال “لم أفكر للحظة في الرحيل منذ قدومي للنادي. دائماً ما كنت أرغب في البقاء في ريال مدريد. أتمنى أن تبتعد الإصابات عني وأن أبقى هنا لسنوات عديدة. كانت لحظة عصيبة بالنسبة لي. منذ أن وقعت على عقود انضمامي لريال مدريد وأنا أفكر فقط في اللاعب أساسيا وتقديم أفضل ما لدي. أنا سعيد بوجودي هنا وأريد المواصلة على نفس النهج”.

وأضاف أنه يحظى بثقة الطاقم الفني للفريق بقيادة الإسباني رافائيل بنيتيز وهو ما كان “يتمناه”، موضحا في الوقت ذاته أنه سيعمل على التحسن والعمل على كسب ثقة المدير الفني بشكل دائم.

وأكمل الحارس الكوستاريكي رابع مباراة على التوالي في الليغا دون أن تهتز شباكه ليتخطي الإسباني ميجيل أنخل جونزاليس ويحقق أفضل بداية موسم لحارس في تاريخ النادي الملكي.

وتألق نافاس خلال مواجهة غرناطة اليوم في الجولة الرابعة بالليجا على ملعب سانتياجو برنابيو حيث أنقذ مرماه من أكثر من هدف.

وكان الرقم السابق مسجل باسم الحارس ميجيل أنخل في موسم 1975-1976 حينما حافظ على نظافة شباكه في أول ثلاث مباريات في الليجغا.

يشار إلى أن نافاس بهذه الطريقة لعب 360 دقيقة في الليجا هذا الموسم بجانب 90 أخرى في دوري الأبطال دون أن تهتز شباكه.

وأمام نافاس فرصة الوصول لرقم آخر في عدد الدقائق التي حافظ فيها على نظافة شباكه مع الريال حيث يقترب من رقم باكو بويو (658 دقيقة) ولكن رقم إيكر كاسياس حارس بورتو الحالي (952 دقيقة) لا يزال بعيدا عنه.

بورتو دون دي سي يونايتد ريال مدريد شاختار دونيتسك غرناطة كان كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00 1

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات