كريستال بالاس يحلم بإنهاء عقدة الآرسنال

كريستال بالاس يحلم بإنهاء عقدة الآرسنال
الجمعة 14 أغسطس 2015 - 15:26

عقب نحو عام من خسارته أمام ارسنال في المباراة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الموسم الماضي يبدو أن كريستال بالاس يملك أفضل فرصة للفوز على منافسه اللندني لأول مرة منذ 21 عاما، وذلك عندما يلتقيان الأحد على ملعب سيلهرست بارك، في الجولة الثانية للموسم الجديد.

وعلى الرغم من أن جدول ترتيب البطولة لا يكشف عن الكثير عقب خوض جولة واحدة فان بالاس يحتل المركز الثالث بينما يأتي ارسنال في المركز 19 عقب نتائج مباريات الأسبوع الماضي.

وأظهر بالاس بعض الذكاء ليفوز 3-1 على نوريتش سيتي الصاعد حديثا لدوري الأضواء بينما خسر ارسنال الذي وضح اهتزاز مستواه 2-صفر على أرضه أمام وست هام يونايتد.

ويملك الان باردو مدرب بالاس تأثيرا كبيرا على لاعبي الفريق منذ تولي المسؤولية في سيلهورست بارك في يناير/ كانون الثاني الماضي عندما كان بالاس يحتل المركز 18 الموسم الماضي ويتجه نحو الهبوط إلا أن الفريق انتفض تحت قيادته لينهي في المركز العاشر.

ويملك الفريق الآن ثقة جديدة بالنفس وهو ما قد يضع حدا لمسيرة ارسنال التي حقق فيها خمسة انتصارات متتالية في الدوري على حساب بالاس.

وكان اخر فوز لبالاس على ارسنال في أي بطولة في هايبري عام 1994 ليكون واحدا من بين ثلاثة انتصارات حققها بالاس على منافسه منذ أن التقيا لأول مرة عام 1933.

وعلى الرغم من أن التاريخ لا يقف بكل وضوح في صف بالاس فان تحقيق الفريق لانتصار طال انتظاره لا يعد أمرا بعيد المنال.

إلا أن باردو أبدى حذره عندما تحدث لوسائل الإعلام الجمعة قائلا: “انه محبط بعض الشيء بسبب أداء تشكيلته أمام نوريتش على الرغم من الانتصار مشيرا إلى انه يجب اللعب أمام ارسنال بطريقة رجل لرجل”.

وأضاف باردو عن الطريقة التي يفضل ارسنال الهجوم بها: “من الصعب إيقافهم، إلا أننا بحاجة لأن نلعب وفقا لطريقتنا، بشكل عام فان أدائنا أمام نوريتش كان أقل من أفضل مستوياتنا”.

وتاب: “مدربهم (ارسين فينغر) يملك ما يكفي من الخبرة لاستغلال سلبيات المباراة السابقة وتحويلها إلى ايجابيات في المباراة المقبلة”.

دي سي يونايتد كان كريستال بالاس كي.في.أس.كي. يونايتد نوريتش سيتي وست هام
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا