فولفسبورغ يبدأ حملة الدفاع عن الكأس

فولفسبورغ يبدأ حملة الدفاع عن الكأس
الأحد 9 أغسطس 2015 - 10:40

استهل فولفسبورغ حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا لكرة القدم بالفوز 4 / 1 على مضيفه شتوتجارت كيكيرز في الدور الأول للمسابقة أمس السبت، ليصعد إلى الدور الثاني للمسابقة.

وصعد شالكه إلى الدور ذاته عقب فوزه الكبير 5 / صفر على مضيفه دويسبورغ، كما فاز كولن على إس فيه مبين 4 / صفر واينتراخنت فرانكفورت على بريمر 3 / صفر وبايرن ليفركوزن على لوتي بالنتيجة ذاتها واينتراخت براونشفيج على هالسشير 1 / صفر وفيكتوريا كولن على يونيون برلين 2 / 1 وإف سي ارتسجبيرجه على فيورث 1 / صفر، وفيردر بريمن على فورزبيرجر 2 / صفر بعد التمديد.

ولم يجد فولفسبورغ، المنتشي مؤخرا بتتويجه بكأس السوبر الألماني على حساب بايرن ميونيخ، صعوبة في اجتياز عقبة منافسه، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، حيث تقدم بهدف مبكر حمل توقيع ماكس كروس في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف باس دوست الهدف الثاني في الدقيقة .45 وفي الشوط الثاني، أضاف كيفن دي بروين الهدف الثالث لفولفسبورج في الدقيقة 47، قبل أن يقلص لاهدجي بادياني الفارق بتسجيله هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 79، فيما تكفل نيكلاس بينتدتنر بتسجيل الهدف الرابع لفولفسبورج قبل النهاية بأربع دقائق.

وحقق ليفركوزن فوزا سهلا على مضيفه لوتي بثلاثية بيضاء، جاءت عبر ستيفان كييسلينغ في الدقيقة 15 وهاكن كالهونغولو ولارس بيندر في الدقيقتين 55 و77 من ركلتي جزاء.

واكتسح شالكه مضيفه دويسبرغ بخماسية نظيفة، حيث تقدم النجم الهولندي المخضرم كلاس يان هونتلار مبكرا في الدقيقة الثالثة.

واضطر دويسبرغ للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه برانيمير باييتش في الدقيقة 31، ليستغل شالكه النقص العددي في صفوف منافسه ويسجل ماتا ناستاسيتش وجاهنيس جيس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 39 و45.

وواصل شالكه نهمه التهديفي في الشوط الثاني، بعدما أضاف فرانكو دي سانتو وليون جوريتزكا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 63 و85، وتغلب اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف نظيفة على بريمر.

وأحرز لوك كاستايغنوس الهدف الأول في الدقيقة 31، فيما أضاف زميلاه ستيفان ايجنر وجيان لوكا والدشميت الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و71، وأفلت بريمن من كمين فورزبيرجر بعدما تغلب عليه 2 / صفر في الوقت الإضافي.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل أنتوني يوجاه الهدف الأول لبريمن في الدقيقة 102، بينما أضاف فين بارتيلز الهدف الثاني بعدها بست دقائق.

وفجر ميونيخ 1860، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، مفاجأة كبرى بفوزه 2 / صفر على هوفنهايم، الذي يلعب في الدرجة الأولى.

وسجل دايلون كلاسين الهدف الأول لميونيخ في الدقيقة 51، بينما أحرز فيصل موليتش الهدف الثاني في الدقيقة.

ألمانيا إف إس في فرانكفورت دويسبورغ شتوتجارت كولن هوفنهايم
صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا