غورديولا: توريس هو خيار مثالي

غورديولا: توريس هو خيار مثالي
الجمعة 16 يناير 2015 - 20:40

أشاد بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ اليوم بمواطنه فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، واصفا إياه بأنه “الخيار المثالي” بالنسبة للروخيبلانكوس، خلال مؤتمر صحفي من العاصمة القطرية الدوحة.

وقال جوارديولا “إنه نجم، يعرف النادي جيدا، إنه الفريق الذي يعشقه وفرناندو توريس هو الخيار الأفضل لأتليكو مدريد. يحب سيميوني اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة وتوريس يتوافق بشكل مثالي مع الفريق وطريقته”.

تأتي تصريحات مدرب البرسا السابق بعد أن تألق توريس وأحرز أول هدفين بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد مساء أمس في شباك الجار اللدود ريال مدريد بملعبه سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا ليخرج الفريق الملكي من البطولة التي يحمل لقبها.

أما فيما يتعلق بأداء الفرق الإسبانية الثلاثة في دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو وريال مدريد وبرشلونة، أبرز أنها فرق “بوسعها تصعيب الأمور على البايرن”.

وأضاف “تشيلسي سيقاتل أيضا، وكذلك باريس سان جيرمان، ونحن بالتأكيد سنسعى للمضي قدما”.

كما تطرق جوارديولا إلى تعافي لاعب وسط فريقه خافي مارتينيز من إصابته في الركبة اليمنى، حيث أكد “لم يصبح جاهزا بعد للتدرب بالكرة. يقول الأطباء إنه يتجاوز الإصابة بشكل جيد واعتقد أنه سيكون معنا قريبا”.

وحول مراكز كل من لام وتشابي ألونسو وباستيان شفاينشتايجر في وسط الملعب، أوضح أن الثلاثة “لاعبون جيدون للغاية”، مبرزا أنه يتمنى عودة الأول “في أقرب وقت ممكن من إصابته ومشاركته في التدريبات”.

بالمثل، تحدث المدرب الإسباني عن المنافسين المباشرين له حاليا في البوندسليجا حيث أبرز “فولفسبورج وباير ليفركوزن وشالكه مع دي ماتيو كمدرب سيقدم أداء هائلا، اتوقع أن دورتموند سيحسن موقفه في النصف الثاني من الموسم”.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بعيدا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فولفسبورج وله 34 نقطة، بينما يتواجد باير ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يقبع بروسيا دورتموند في المركز قبل الأخير بـ15 نقطة وهو نفس رصيد فرايبورج المتذيل.

كما يواجه البايرن منافسا متواضعا في دور الـ16 من كأس ألمانيا هو أينتراخت براونشفيج.

ألمانيا أوروبا إسبانيا باريس باريس سان جيرمان باير ليفركوزن بايرن ميونخ تشيلسي ريال مدريد
صوت وصورة
"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:20

"مجانين الكوكب" يبدعون في المدرجات خلال مباراة حسنية أكادير

صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش