العامري: لا نريد أي مقارنة مع الرجاء

العامري: لا نريد أي مقارنة مع الرجاء
الأربعاء 10 ديسمبر 2014 - 14:47

رفض عزيز العامري مدرب المغرب التطواني أي مقارنة مع الغريم الرجاء البيضاوي قبل أن يبدأ الفريق مشواره في كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء.

وسيسير التطواني بطل دوري المحترفين المغربي على درب منافسه المحلي بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية لكرة القدم التي يستضيفها المغرب للعام الثاني على التوالي.

وبينما عاش الرجاء بطولة مبهرة متجاوزا أوكلاند ثم مونتيري المكسيكي وأتليتيكو مينيرو البرازيلي قبل أن يخسر في النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني بعد أن أصبح فريق عربي يبلغ مباراة التتويج فإن العامري لا يريد أي مقارنة بعد 12 شهرا من إنجاز فريق الدار البيضاء.

وقال العامري عشية المباراة الافتتاحية باستاد الأمير مولاي عبد الله في الرباط “لكل فريق له كرته وأسلوب لعبه كما أن للرجاء البيضاوي تجربة أكبر وبطولات وطنية أكثر ونفس الشيء على مستوى دوري أبطال أفريقيا.

“الرجاء شارك قبل ذلك في كأس العالم للأندية ورغم ذلك فقد نصل لما حققه أو ننهزم منذ المباراة الأولى أو نذهب أبعد من ذلك رغم أن المهمة حينها ستكون صعبة في ظل وجود فريق مثل ريال مدريد.”

وسيشارك ريال حامل لقب دوري أبطال اوروبا في البطولة من الدور قبل النهائي وكذلك سان لورينزو الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية.

وأضاف العامري الذي يملك فريقه لقبين في الدوري المغربي في آخر ثلاثة مواسم “بطبيعة الحال كنا نتمنى أن نحضر لهذه البطولة ونحن قد حققنا نتائج إيجابية على مستوى البطولة (المحلية) لأن ذلك سيكون دافعا لنا لأن نقدم أفضل أداء.

“لكن رغم أن النتائج لم تحالفنا ويمكن وصفها بالسلبية فإن أداءنا في تلك المباريات كان قويا وسيطرنا على خصومنا مما جعل اللاعبين يحافظون على الثقة في النفس وغدا سترون فريقا آخر مثلما اعتادته الجماهير المغربية والتطوانية”.

وتابع “لا يمكن أن نغير أسلوبنا في مباراة واحدة ونحن لم نعتد على رد الفعل بل نحن من ندفع الفرق المنافسة لرد الفعل.. دائما نحن من نبادر للهجوم لأن كرة القدم لا تعترف بالخوف من المنافس”.

المغرب المغرب التطواني ريال مدريد سان لورينزو كان مونتيري دوري أبطال أفريقيا كأس العالم كأس العالم للأندية
صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين

صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية

صوت وصورة
الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي
الأربعاء 20 مارس 2024 - 22:24

الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي