أتلتيكو يبتعد في صدارة "الليغا" بهزم فياريال

أتلتيكو يبتعد في صدارة "الليغا" بهزم فياريال
الأحد 28 فبراير 2021 - 22:07

عاد أتلتيكو مدريد لتذوق طعم الانتصار في الليغا بفوزه الصعب خارج قواعده على فياريال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة الـ25 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سجل “الروخيبلانكوس” هدفا في كل شوط، حيث جاء هدف فض الاشتباك في الدقيقة 27 بمساعدة النيران الصديقة عن طريق ألفونسو بيدرازا بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” التي أكدت شرعية الهدف الذي كان مشكوكا في صحته في البداية بداعي وجود مخالفة على المدافع المونتينجري ستيفان سافيتش.

وفي الشوط الثاني، أمَن النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس انتصار الفريق المدريدي في الدقيقة 69 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس سرخيو أسينخو، بعد نزوله كبديل مع بداية الشوط الثاني للفرنسي توماس ليمار.

وضرب الأتلتي عدة عصافير بهذه النتيجة أولها أنه استعاد بها توازنه من جديد في الليغا بعد فقدان خمس نقاط خلال آخر مباراتين بتعادل وخسارة أمام ليفانتي.

الفوز أيضا أمن صدارة الترتيب لكتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني بعد أن بات رصيدها 58 نقطة، بفارق 5 نقاط مؤقتا عن برشلونة، و6 عن ريال مدريد الذي سيستقبل ريال سوسييداد الاثنين في ختام الجولة، علمبا بأن للأتلتي مباراة مؤجلة.

كما أن الفريق المدريدي حقق فوزا طال انتظاره في الليغا في عقر دار فياريال بعد 6 سنوات وتحديدا منذ انتصاره بهدف نظيف في أبريل 2015 في مباراة الدور الثاني لموسم (2014-15).

أما فريق “الغواصات الصفراء” فسقط في فخ الخسارة الرابعة هذا الموسم، الثانية خلال آخر 5 جولات، ويفشل في العودة لدرب الانتصارات للمباراة السابعة على التوالي (خسارتين و5 تعادلات)، حيث أن آخر فوز له كان في 8 يناير الماضي برباعية نظيفة في عقر دار سيلتا فيغو.

وتجمد رصيد فريق المدرب المخضرم أوناي إيمري عند 37 نقطة يحتل بها المركز السابع.

برشلونة دون ريال مدريد سيلتا فيغو فياريال كان
صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول