أوزيل محبط بعد استبعاده من قائمة أرسنال

أوزيل محبط بعد استبعاده من قائمة أرسنال
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 16:10

أعرب الألماني الدولي السابق مسعود أوزيل عن “إحباطه الشديد” بعد أن قام ناديه أرسنال الإنجليزي لكرة القدم باستبعاده من قائمة دور الذهاب في الدوري الإنجليزي.

وكتب أوزيل/32 عاما/ على أنستغرام اليوم الأربعاء: “عندما وقعت في 2018 عقدي الجديد، أعربت عن ولائي وإخلاصي للنادي الذي أحبه، نادي أرسنال، وقد أحزنني أنه لم يتم الرد بالمثل”.

يذكر أن ميكيل أرتيتا لم يدرج أوزيل في قائمة النادي في الدوري، وهو ما يعني أن لاعب خط الهجوم لن يتمكن من اللعب حتى نهاية يناير المقبل.

وأضاف أوزيل، الذي ينتهي عقده مع أرسنال الصيف المقبل، أنه التزم الصمت حتى الآن لأنه كان يأمل في الحصول على فرصة للعودة إلى الفريق “ولقد حاولت دائما أن أظل إيجابيا”.

وقال أوزيل: “سأظل أكافح من أجل فرصتي وألا أدع موسمي الثامن مع أرسنال ينتهي على هذا النحو”، مشيرا إلى أن القرار لن يغير شيئا في موقفه وأنه سيواصل بذل أقصى جهد في التدريب “ففي لندن أشعر دائما كأنني في وطني، ولدي العديد من الأصدقاء الأعزاء في الفريق ولا أزال أشعر برابطة قوية مع جماهير النادي”.

ويُعَدُّ أوزيل، صاحب الـ92 مباراة دولية، واحدا من أعلى أصحاب الرواتب في النادي الإنجليزي حيث يبلغ راتبه السنوي نحو 20 مليون يورو.

وكانت آخر مرة شارك فيها أوزيل مع أرسنال قبل أكثر من سبعة شهور في مباراة الفريق أمام وستهام في السابع من مارس الماضي، وكانت هذه آخر مباراة في الدوري الإنجليزي قبل توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا، وبعدها ظل أوزيل جالسا على مقعد البدلاء وتقول البيانات الرسمية إنه لا يشارك بسبب معاناته من مشاكل في الظهر.

ويمكن لأوزيل أن يشارك في مباريات الكأس أو مع فريق تحت 23 عاما، لأن اسمه غير مدرج أيضا على قائمة الفريق لمنافسات الدوري الأوروبي.

وكان أوزيل قد استبعد مرارا الرحيل المبكر عن أرسنال، ويمكن أن يعود إلى قائمة الدوري في دور الإياب من المسابقة، لكن هذا الاحتمال غير مرجح.

أرسنال الدوري الأوروبي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب