فليك: الإرهاق وراء سقوطنا المدوي أمام هوفنهايم

فليك: الإرهاق وراء سقوطنا المدوي أمام هوفنهايم
الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:05

أبدى هانزي فليك مدرب فريق بايرن ميونخ أسفه لخسارة فريقه الكبيرة 1 / 4 أمام مضيفه هوفنهايم أمس الأحد في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، مشيرا إلى أن فريقه ظهر بشكل باهت بسبب حالة الإرهاق التي عانى منها اللاعبون.

ودفع فليك ثمن إراحته عدد من نجوم بايرن، الذين فضل عدم الدفع بهم في القائمة الأساسية وأبقاهم على مقاعد البدلاء مثل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح الفرنسي كينغسلي كومان وليون جوريتسكا ولوكاس هيرنانديز.

ووفشلت محاولات فليك في إعادة فريقه للمباراة مرة أخرى، رغم دفعه بليفاندوفسكي وجوريتسكا وكومان في الشوط الثاني، ليتلقى بطل الدوري الألماني في المواسم الثمانية الأخيرة صفعة قوية من هوفنهايم، الذي سبق أن خسر صفر / 6 أمام بايرن في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالبطولة الموسم الماضي على ملعب (راين نيكار أرينا)، الذي استضاف لقاء اليوم.

قال فليك عقب المباراة “كان من الواضح أن ذلك سيحدث في وقت ما. حالة الإرهاق التي عانينا منا تسببت في عدم قدرتنا على صناعة الفرص”.

وأضاف مدرب بايرن “لقد سمحنا للفريق المنافس بفرص التهديف البسيطة ولم نصل إلى مرماه “.

بتلك النتيجة، أفسد هوفنهايم احتفالات بايرن بحصوله على لقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، التي توج بها يوم الخميس الماضي إثر فوزه 2 / 1 بعد الوقت الإضافي على أشبيلية الإسباني في العاصمة المجرية بودابست.

وأنهى هوفنهايم سلسلة انتصارات بايرن، التي استمرت في مبارياته الـ23 الأخيرة بمختلف المسابقات، كما وضع حدا لسلسلة عدم الخسارة التي تمتع بها الفريق البافاري في لقاءاته الـ32 الأخيرة بجميع البطولات، حيث تعد هذه هي الهزيمة الأولى له خلال العام الحالي.

بايرن ميونخ هوفنهايم الدوري الألماني
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة