ليفاندوفسكي ومارتينيز حاضران في سوبر أوروبا

ليفاندوفسكي ومارتينيز حاضران في سوبر أوروبا
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 23:10

توجه فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى العاصمة المجرية بودابست لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي المقررة غدا الخميس أمام أشبيلية الإسباني، وقد ضمت بعثة الفريق نجم الهجوم روبرت ليفاندوفسكي ولاعب خط الوسط خافي مارتينيز ضمن 23 لاعبا.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال المباراة التي انتهت بفوز بايرن على شالكه 8 / صفر يوم الجمعة الماضي في المرحلة الأولى من الدوري الألماني (بوندسليغا) لكن يتوقع مشاركته ضمن صفوف بايرن بطل دوري الأبطال في مباراة الغد أمام أشبيلية بطل الدوري الأوروبي.

كذلك تواجد مارتينيز ضمن البعثة المتجهة إلى بودابست، رغم الشائعات التي تحوم حول اقترابه من العودة إلى أتلتيك بيلباو الإسباني، خلال سوق الانتقالات الحالية التي تغلق في الخامس من أكتوبر المقبل، وذلك بعد ثمانية أعوام قضاها مع الفريق البافاري.

وغاب عن الفريق كينغسلي كومان الذي لم يستعد لياقته بالشكل المطلوب بعد خضوعه للعزل الذاتي لفترة إثر حالة إصابة بفيروس كورونا بين المحيطين به.

وأرسل بايرن ميونخ بعثة محدودة إلى بودابست التي تشهد تزايدا في أعداد المصابين بعدوى كورونا، وشملت قائمة الغائبين هربرت هاينر رئيس النادي.

ويتمسك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والحكومة المجرية بخطط السماح بحضور عدد من المشجعين، وذلك رغم الأعداد المتزايدة للمصابين في بودابست وكذلك تحذيرات السفر التي أطلقتها السلطات الصحية الألمانية.

وجرى السماح لكل من الناديين ببيع ثلاثة ألاف تذكرة لمشجعيه لكن اشبيلية سجل إعادة 2500 تذكرة وتردد أن نحو النصف من إجمالي 2100 مشجع لبايرن كان ينتظر حضورهم، سيلغون رحلتهم في ظل قيود الحجر الأكثر صرامة التي فرضت في ولاية بافاريا بشأن المشجعين العائدين.

أوروبا بايرن ميونخ الدوري الألماني الدوري الأوروبي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب