سيتيين مدرب البارصا: فزنا على فريق عظيم

سيتيين مدرب البارصا: فزنا على فريق عظيم
الأحد 9 أغسطس 2020 - 21:25

أبدى كيكي سيتيين، مدرب برشلونة الإسباني، سعادته بالفوز على نابولي الإيطالي (3-1) أمس السبت، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (الكامب نو)، مؤكدا أن الفريق ظهر بحالة جيدة واستحق التأهل لدور الثمانية.

وكان البارصا قد أمَن بطاقة ربع النهائي بالفوز على الفريق الإيطالي (3-1)، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن أطاح الأخير بتشيلسي الإنجليزي بانتصار عريض في المباراتين (7-1).

وقال سيتيين في تصريحات تليفزيونية إن نابولي كان أفضل في “الدقائق الأولى” من المباراة. “نابولي فريق عظيم، وليس من السهل ما فعلناه. كان علينا أن ندافع بكثافة كبيرة”.

وأكد سيتيين أن فريقه تمكن من التفوق بعد ذلك و”السيطرة على المباراة”، كما أن الشوط الأول كان “جيدا للغاية” من جانب لاعبيه، بينما على النقيض في الشوط الثاني “كان نابولي أفضل رغم أنه لم يهدد مرمانا كثيرا”.

ولم يشعر المدرب صاحب الـ61 عاما بالقلق إزاء الكدمة التي تلقاها النجم وقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في قدمه اليسرى في لقطة ركلة الجزاء التي حصل عليها من السنغالي كاليدو كوليبالي.

وقال في هذا الصدد “أرى أنه بحالة طيبة للغاية رغم الكدمة القوية التي تلقاها. لا أعتقد أن هناك مشكلة بالنسبة له”.

وفي النهاية، تطرق سيتيين للحديث عن منافسه في دور الثمانية بايرن ميونخ الألماني، الذي اكتسح تشيلسي الإنجليزي (4-1)، مؤكدا أنه “فريق عظيم، مثلنا تماما”.

يذكر أن العاصمة البرتغالية لشبونة ستحتضن مواجهات الكأس “ذات الأذنين” بدءا من دور الثمانية وحتى النهائي، حيث ستقام مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي بنظام خروج المغلوب مباشرة بسبب تفشي جائحة كورونا.

وسيكون ملعب (النور) مسرحا لمواجهة العملاقين الكتالوني والبافاري يوم الجمعة المقبل.

بايرن ميونخ برشلونة تشيلسي كان نابولي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب