"بوتراغينيو": لا نفكر في مباراة المان السيتي

"بوتراغينيو": لا نفكر في مباراة المان السيتي
الجمعة 10 يوليو 2020 - 15:07

أكد إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، أن الفريق الملكي يجب أن يركز الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس وعلى الليغا التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرا إلى أنه سيكون هناك الكثير من الوقت لاحقا للتفكير في مباراة إياب دور الـ16 أمام مانشستر سيتي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياغو بيرنابيو.

وأشار بوتراغينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيغي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.

وأوضح “الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع. كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق… وعلينا أن نتكيف”.

وأضاف المسؤول بالنادي الملكي “عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة”.

وأبرز أن كل هذه فرضيات “وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة إلى كأس التشامبيونز، مانشستر سيتي”.

واعتبر بوتراغينيو أن “الفريق في حالة جيدة جدا، هذا أمر لا شك فيه، هناك عناصر أساسية للتطلع إلى البطولة، منها الوحدة وهذا الشعور بالتفوق الذي يظهره الفريق في كل مباراة. في هذا الجانب، من الواضح أن الفريق يستحق الجدارة”.

وأبرز “لقد فزنا بالعديد من المباريات على التوالي، وقد صمدنا أمام الضغط بشكل جيد جدا… في اللحظات الحرجة، عرف الفريق كيف يعاني، وتمكن من التغلب عليها والحصول على النقاط الثلاثة في كل من هذه المباريات”.

واختتم مدير العلاقات المؤسسية “باقي لنا أربع نهائيات وهذا هو الخط الذي يجب أن نتبعه. الآن نرى فريقا قويا وملتزما، بصرف النظر عن المواهب الفردية”.

البرتغال الوحدة الوحدة ديبورتيفو ألافيس ريال مدريد ليون ليون مانشستر سيتي
صوت وصورة
الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:17

الهلالي حارس يوسفية برشيد: سنلعب لآخر رمق

صوت وصورة
البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:15

البيضي: أدينا بعض مستحقات اللاعبين وأتأسف لوضعية الوداد

صوت وصورة
الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران
الإثنين 18 مارس 2024 - 01:00

الفالحي: نعتذر من الجماهير وهذا سبب غياب جبران