سيتيين: ثقتي باتت أقل في تقنية الـ"VAR"

سيتيين: ثقتي باتت أقل في تقنية الـ"VAR"
الإثنين 6 يوليو 2020 - 19:15

قال كيكي سيتيين، المدير الفني لبرشلونة، بعد عودة الفريق لسكة الفوز في الليغا باكتساح فياريال في عقر داره (1-4) الأحد، ضمن الجولة الـ34، إن ثقته تصبح “أقل في كل مرة” .”VAR”في تقنية حكم الفيديو المساعد

وأوضح سيتيين في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (لا سيراميكا) “تقنية الـ”VAR” أداة تجعل كرة القدم أكثر إنصافا، ولكن يأتي بعد ذلك عامل التقدير بعد مشاهدة اللعبة مرات عديدة”، بينما تحدث لدى سؤاله عن ركلات الجزاء التي تحتسب للغريم التقليدي ريال مدريد، حيث قال: “أفكر في أشياء كثيرة، ولكن لن أتحدث عنها هنا”.

وحول المباراة، أكد أن الأهداف التي سجلت اليوم غيرت أشياء كثيرة بالنسبة لفريقه عكس مباريات سابقة.

كما أثنى مدرب البارصا على أداء المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي سجل الهدف الثالث بطريقة رائعة، حيث قال: “لقد قدم أداء طيب للغاية، وكان في منطقة أفضل بالنسبة إليه، وتواصل بشكل رائع مع ليو ولويس. كان في إمكانه تسجيل مزيد من الأهداف، وسعيد بالمباراة الكبيرة التي قدمها، وبالهدف الرائع الذي سجله”.

وتابع صاحب الـ61 عاما تصريحاته “اليوم فعلنا كل شيء، ولعبنا بطريقة طيبة. لقد تفوقنا عليهم في العمق، وفي الأطراف أيضا، ووصلنا حتى مناطقهم، والأمور خرجت بشكل جيد. يبدو أن كل شيء خرج كما أردنا، والهدف منحنا الثقة. ضغطنا بصورة طيبة، وسمحنا لهم بالخروج بالكرة في مرات قليلة، ولهذا فالمباراة كانت جيدة، وكنت أريد أن نقدم نفس المستوى في مباريات سابقة”.

وحول ما تغير في الفريق وتسبب في تحسن الأداء، أكد: “نبحث باستمرار عن حلول، ليست واحدة بطبيعة الحال في كل مباراة، اليوم وجدنا خيارا جعل الأمور تسير بشكل طيب. الأبرز هو قدرتنا على التسجيل، وهو ما لم يحدث في مباريات سابقة، وكانت هناك مراحل جيدة في مسيرتنا، ولكننا افتقدنا خلالها للدقة والحسم. أعتقد أننا فاجأنا فياريال بشكل أكبر اليوم، ولكن ما تغير هو الدقة في إنهاء الهجمات، الأهداف تغير كل شيء”.

ريال مدريد فياريال
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب