بايرن ميونخ يتعاقد مع الفرنسي نيانزو كواسي

بايرن ميونخ يتعاقد مع الفرنسي نيانزو كواسي
الأربعاء 1 يوليو 2020 - 14:02

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب تانجوي نيانزو كواسي، وذلك في الوقت الذي يبدو فيه النادي البافاري قريبا أيضا من ضم ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكر بايرن ميونخ أنه ضم كواسي /18 عاما/ بعقد لمدة أربعة أعوام، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بدأ اللاعب مساره في أكاديميته قبل أربعة أعوام.

وبات كواسي ثاني صفقة لبايرن ميونخ هذا الصيف بعد حسم التعاقد مع حارس المرمى ألكسندر نوبل من شالكه.

وقال حسن صالح حميديتش، مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ: “نرى أنه (كواسي) واحد من أبرز المواهب في أوروبا. أفضل المراكز التي يلعب فيها هو قلب الدفاع، لكنه يمكنه اللعب بمراكز عدة. نحن واثقون من أنه سيقدم مسيرة رائعة في ميونخ ويعزز فريقنا”.

وسجل كواسي مشاركته الأولى ضمن صفوف الفريق الأول لباريس سان جيرمان في دجنبر الماضي، كما لعب دوليا على مستوى قطاعات الناشئين.

وقال كواسي: “إنني سعيد للغاية بأنني سأتمكن من اللعب لفريق بايرن. هو ناد كبير وعريق. أتمنى حقا أن أثبت نفسي هنا وأخوض العديد من المباريات. وسأعمل بجدية من أجل ذلك”.

وسيكون كواسي ثالث مدافع فرنسي ضمن صفوف بايرن، بعد بنيامين بافارد ولوكاس هيرنانديز، وسادس لاعب فرنسي بشكل عام في الفريق البافاري، حيث يضم الفريق أيضا كينغسلي كومان وكوينتين توليسو ومايكل كويسانسي.

وافتتحت سوق الانتقالات في ألمانيا اليوم الأربعاء، لمدة يوم واحد فقط، من أجل إتمام صفقات التعاقد المجهزة بالفعل.

وتفتتح سوق الانتقالات مجددا بعد أسبوعين وتستمر حتى أكتوبر، حيث اختلفت المواعد عن المعتاد، في ظل الارتباك الذي أحدثته جائحة فيروس كورونا المستجد.

كذلك يتوقع إعلان بايرن ميونخ اليوم عن حسم صفقة ضم ليروي ساني، حيث تردد أن مانشستر سيتي وافق على الاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل 49 مليون يورو (55 مليون دولار)، وقد ترتفع قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو، وفقا لمتغيرات.

ومن المفترض أن يستمر عقد ساني مع مانشستر سيتي لعام آخر، وكان قد اقترب من الانضمام إلى بايرن قبل 12 شهرا لكنه تعرض حينها لقطع في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لعدة أشهر.

ألمانيا أوروبا باريس باريس سان جيرمان بايرن ميونخ مانشستر سيتي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43 1

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء