الإصابة تنهي موسم "داهود" لاعب دورتموند

الإصابة تنهي موسم "داهود" لاعب دورتموند
السبت 30 مايو 2020 - 10:10

أعلن نادي بوروسيا دورتموند انتهاء موسم لاعبه السوري الأصل محمود داهود بسبب إصابة في الركبة، وغياب نجمه النروجي إيرلينغ هالاند عن مباراة غد الأحد، ضد بادربون ضمن الدوري الألماني لكرة القدم.

وخاض لاعب الوسط الألماني داهود (24 عاما)، 14 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع فريق المدرب السويسري لوسيان فافر، آخرها القمة ضد بايرن ميونيخ (صفر-1) الثلاثاء ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، والتي كانت الثالثة للفريق بعد استئناف البوندسليغا إثر تعليقها منذ مارس بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد.

وسمحت تلك النتيجة لبايرن بتوسيع الفارق في الصدارة عن دورتموند الثاني إلى سبع نقاط، وأعطت النادي البافاري دفعة قوية في بحثه عن لقبه الثامن تواليا في الدوري المحلي.

وفي المباراة التي استضافها دورتموند على ملعبه سيغنال إيدونا بارك، خرج داوود قبل خمس دقائق من النهاية لصالح البلجيكي أكسل فيتسل.

وأكد النادي الأصفر والأسود اليوم الجمعة، أن موسم لاعبه داوود انتهى بشكل كامل.

وعلق فافر في مؤتمر صحافي عقده تحضيرا للمباراة المقبلة “للأسف بعد الثلاثاء علمنا أن +مو+ داهود سيغيب عما تبقى من الموسم بسبب الإصابة”.

وأضاف “إيرلينغ هالاند لن يكون أيضا متوافرا أمام بادربورن”.

وبرز هالاند (19 عاما) بشكل كبير مع دورتموند منذ انضمامه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية آتيا من سالزبورغ النمسوي، وسجل 13 هدفا في 14 مباراة خاضها في صفوفه.

وانضم داهود إلى اثنين من لاعبي دورتموند المبتعدين لفترات طويلة، هما قائد الفريق ماركو رويس الذي تعرض لإصابة عضلية قوية في فبراير، والفرنسي دان-أكسل زاغادو الذي سبق للنادي أن أعلن غيابه عما تبقى من الموسم، بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة الأولى بعد استئناف الموسم، وذلك ضد شالكه في 16 ماي (4-صفر).

بادربورن بوروسيا دورتموند سالزبورغ الدوري الألماني
صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب

صوت وصورة
بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب
الخميس 14 مارس 2024 - 14:43

بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب

صوت وصورة
افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف
الخميس 14 مارس 2024 - 12:42

افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف