أودوي يكشف تطلعاته بعد شفائه من كورونا

أودوي يكشف تطلعاته بعد شفائه من كورونا
الخميس 2 أبريل 2020 - 11:05

يبدو كالوم هدسون أودوي نجم فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم متلهفا للعب مجددا عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث يستهدف بالفعل مكانًا في قائمة منتخب إنجلترا خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تأجلت لصيف العام المقبل.

وأثبتت الفحوصات الطبية، التي خضع لها هدسون أودوي في مارس الماضي، إصابته بفيروس كورونا، ليصبح أول لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يصاب بهذا الفيروس، الذي أودى بحياة الآلاف من مختلف أنحاء العالم، لكنه أعلن شفائه مؤخرا.

وبعد أن عانى من أعراض خفيفة فقط، سارع هدسون أودوي إلى طمأنة المشجعين بأنه في طريق التعافي، وقال إنه بعد ثلاثة أسابيع من الراحة في المنزل، في ظل توقف نشاط كرة القدم في إنجلترا حاليا، عاد إلى لياقته الكاملة.

وصرح هدسون أودوي لموقع تشيلسي الإلكتروني الرسمي: “أشعر بأنني على ما يرام. لقد أصبت بالفيروس الذي تعافيت منه الآن. أعتقد بأنني في حالة جيدة تمامًا”.

وأوضح لاعب تشيلسي “أصبت بالفيروس قبل ثلاثة أسابيع. شعرت حينها بارتفاع بسيط في درجة الحرارة. في اليوم التالي كنت أشعر بعودة الأمور إلى طبيعتها. كنت أعتقد أنها مجرد درجة حرارة بسيطة، ولكن من الواضح أنها لم تكن كذلك، لقد كان شعورا جيدا أن تعرف أن لك زملاء في الفريق خلفك يساندونك ويتأكدون أنك تشعر بأنك على ما يرام ويشجعونك “.

وأعرب هدسون أودوي /19 عاما/ عن حماسته البالغة لتعويض ما فاته على أرض الملعب، لكنه طالب محبي كرة القدم بالتحلي بالصبر واتباع تعليمات الحكومة بشأن الالتزام بالعزل الذاتي.

وأشار هدسون أودوي “كل شيء يحدث بسرعة كبيرة ولم أكن أعلم أن هذا الفيروس سوف يكون شيئا كبيرا في العالم وسيؤثر على الكثير من الناس.”

وتابع “يجب على الجميع أن يكونوا حذرين. نأمل أن يزول هذا الفيروس قريبًا وأن يعود الجميع إلى طبيعتهم”

شدد النجم الإنجليزي الشاب “أريد استئناف نشاط كرة القدم في أقرب وقت ممكن، وأود أن تعود اليوم إذا كان ذلك ممكنا ولكن هذا الشيء (الوباء) ينمو وسيستمر في النمو، لذلك نريد أن يبقى الجميع في أمان”.

وكشف هدسون أودوي “نرغب في العودة للعب كرة القدم، ونريد أن نستمتع بما نقوم به ويستمتع المشجعون بكل شيء معنا”.

وجاء تعليق مباريات الدوري الإنجليزي بسبب تفشي الفيروس في إنجلترا ليوقف موسما واعدا آخر لهدسون أودوي، الذي شارك في 25 مباراة مع تشيلسي، أحرز خلالها ثلاثة أهداف.

ويضع هدسون أودوي نصب عينيه جذب انتباه غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي وحجز مقعد في قائمة المنتخب الإنجليزي في أمم أوروبا التي تم تأجيلها للعام المقبل، وذلك عند استئناف الموسم مرة أخرى.

أكد نجم الفريق اللندني الواعد “بالنسبة لي إنها فرصة لأظهر مرة أخرى وأستمر في دفع نفسي إلى أقصى حد على أمل الحصول على فرصة للمشاركة في بطولات الامم الاوروبية”.

وتابع “أمم أوروبا شيء ضخم ولدي ثقة كبيرة بنفسي وآمل أن أتمكن من الانضمام إلى الفريق”.

واختتم هدسون أودوي تصريحاته قائلا “أريد فقط أن أتأكد من أنني أستمر في دفع نفسي في كل مباراة وفي كل دقيقة والتأكد من أنني أحاول باستمرار تسجيل الأهداف وتقديم المساعدة ومواصلة محاولة مساعدة الفريق قدر الإمكان للحصول على ما نريد”.

أوروبا إنجلترا تشيلسي كان الدوري الإنجليزي الممتاز
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة