ليستر يستعيد اتزانه برباعية في ويستهام

ليستر يستعيد اتزانه برباعية في ويستهام
الأربعاء 22 يناير 2020 - 22:05

وضع ليستر سيتي حدا لنتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 4 / 1 على ضيفه ويستهام يونايتد اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز توتنهام هوتسبير 2 / 1 على ضيفه نورويتش سيتي.

وارتفع رصيد ليستر، الذي خسر في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة، إلى 48 نقطة، لكنه بقي في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد ويستهام عند 23 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، مبتعدا بفارق الأهداف عن مراكز الهبوط.

ورغم الفوز، إلا أن ليستر تلقي ضربة موجعة عقب إصابة مهاجمه جيمي فاردي، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا، الذي اضطر لعدم استكمال اللقاء في الشوط الأول.

وافتتح هارفي بارنيس التسجيل لليستر في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميله ريكاردو بيرييرا الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وقلص ويستهام الفارق مطلع الشوط الثاني، عقب قيام لاعبه مارك نوبل بتسجيل هدف في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، غير أن الفريق الضيف لم يهنأ باقترابه من إدراك التعادل كثيرا، عقب تسجيل أيوزي بيريز الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 81.

وعاد بيريز للتسجيل من جديد، عقب إحرازه الهدف الرابع لليستر في الدقيقة 88.

واستعاد توتتهام نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الأخيرة للبطولة، بفوزه الصعب 2 / 1 على ضيفه نورويتش سيتي.

وأنعش الفريق اللندني آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، بفارق ست نقاط خلف المربع الذهبي للبطولة.

في المقابل، تجمد رصيد نورويتش عند 17 نقطة ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للبقاء في المسابقة العريقة.

ويعد هذا هو الفوز الأول لتوتنهام في البطولة منذ انتصاره بالنتيجة ذاتها على ضيفه برايتون في 26 ديسمبر الماضي، في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.

أوروبا برايتون توتنهام دي سي يونايتد كي.في.أس.كي. يونايتد ليستر سيتي دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب