الجامعة الملكية لكرة القدم تعاقب ابراهيم النقاش

الجامعة الملكية لكرة القدم تعاقب ابراهيم النقاش
الخميس 26 ديسمبر 2019 - 19:43

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من العقوبات في حق مجموعة من الأندية المغربية، كان توقيف ابراهيم النقاش لمقابلة واحدة بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، أبرزها.

في ما يلي العقوبات التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول (مؤجل الجولة الرابعة):

توقيف محمد الإدريسي لاعب فريق رجاء بني ملال لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 2000 درهم، على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول (مؤجل الجولة السادسة):

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات

– بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول (الجولة العاشرة):

توقيف إبراهيم النقاش، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية التي أدت إلى توقيف اللقاء، الذي جمعه بفريق الرجاء لمدة أربع دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 5 آلاف درهم، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم، على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5 آلاف درهم، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5 آلاف درهم، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 5 آلاف درهم، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهم، على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهم، على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم، على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني (مؤجل الجولة 12):

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 15 ألف درهم لدخول أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 1500 درهم، على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني (الجولة 13):

توقيف السيد عبد المنعم خافي، مرافق فريق الاتحاد البيضاوي، لأربع مباريات نافذة لسبه الحكم المساعد الأول خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد سيدي قاسم.

تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهم، على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات

أولمبيك أولمبيك خريبكة الجيش الملكي الدفاع الحسني الجديدي الرجاء الرياضي الفتح المغرب المغرب التطواني المغرب الفاسي

‫تعليقات الزوار

7
  • الحمد لله
    الخميس 26 ديسمبر 2019 - 20:34

    اذا طرد عميد الفريق يلزمه التوقيف لمبارتين و ليس مبارة واحدة

  • الخميس 26 ديسمبر 2019 - 21:30

    النقاش رغم عربدتهعدم انصاعع للحكم مقابلة واحدة لانه من الوداد ا

    ما باقي الفرق المغربية فمن مقابلتين الى ما لا نهاية هكذا تتقدم الكرة المغربية

  • ناشط
    الخميس 26 ديسمبر 2019 - 21:38

    هههههه كيجمعو الفلوس باش اخلصو المدرب ديال المنتخب 55مليون عيب اعار على الجامعة الملكية تخسر كاع هاد الفلوس فلخوا الخاوي شيدو غير ملاعب جداد اصلحو الملاعب المدرجات والله اجيب تيسير ههههههه

  • الحمد لله
    الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 09:27

    عميد الفريق يلزمه مبارتين ليس مبارة واحدة

  • الحمد لله
    الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 09:30

    عميد الفريق يلزمه مباراتين وليس مبارة واحدة

  • youssef
    الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 13:28

    كم انت كبير يا وداد الامة ، يقحمون اسمك في اي مقال ،رغبة في الشهرة ، عنوان لا علاقة بالمقال ،مجرد عقوبه عادية بالمقارنة بالعقوبات المذكورة قي المقال

  • الحمد لله
    الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 15:50

    اين هو التعليق

صوت وصورة
فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة
السبت 9 مارس 2024 - 21:12

فريق الرجاء النسوي يتعادل مع أولمبيك خريبكة

صوت وصورة
زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 20:10

زمرات: الورقة الحمراء نقطة التحول في مباراة الوداد

صوت وصورة
الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد
السبت 9 مارس 2024 - 19:38

الحواصلي: كان هدفنا الانتصار.. وديراني يكشف صحة توقيعه للرجاء أو الوداد