انتر يفوز بديربي ميلانو ويؤكد جدارته بصدارة الدوري

انتر يفوز بديربي ميلانو ويؤكد جدارته بصدارة الدوري
السبت 21 سبتمبر 2019 - 21:45

واصل انتر ميلان انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وحقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة بالتغلب على جاره ومنافسه التقليدي العنيد ميلان 2 / صفر اليوم السبت في لقاء مثير بديربي مدينة ميلانو وذلك في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وقلب يوفنتوس تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على فيرونا اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوزا ثمينا لبريشيا على مضيفه أودينيزي 1 / صفر.

وأكد انتر جدارته بالتربع منفردا على قمة جدول الدوري الإيطالي بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد جاره ميلان عند ست نقاط وتراجع للمركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف بريشيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبلجيكي روميلو لوكاكو هدفي المباراة لانتر في الدقيقتين 49 و78 .

وكان يوفنتوس انتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتا برصيد عشر نقاط من أربع مباريات، بعد فوزه على ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، ولكنه تراجع للمركز الثاني بعد انتصار انتر وتجمد رصيد فيرونا عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب (أليانز ستاديوم)، افتتح الضيوف التسجيل عن طريق البرتغالي ميغيل فيلوسو في الدقيقة (20).

وفي الدقيقة (31) نجح الويلزي آرون رامسي في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض قبل أن يحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة (49) من ركلة جزاء.

وشهدت الثواني الأخيرة من اللقاء حالة طرد للاعب فيرونا، ماراش كومبولا، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (ق90+4).

وبهذا الفوز، رفع اليوفي رصيده من النقاط إلى 10 في الصدارة مؤقتا، في انتظار نتيجة مواجهة “دربي الغضب” بين إنتر وميلان، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 4 نقاط في المركز الـ12 مؤقتا.

أودينيزي ميلان هيلاس يوفنتوس الدوري الإيطالي
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب