مولودية وجدة يهزم الفتح في مباراة الجولة الثانية

مولودية وجدة يهزم الفتح في مباراة الجولة الثانية
السبت 21 سبتمبر 2019 - 18:05

حقق فريق مولودية وجدة لكرة القدم، نتيجة الفوز بهدفين لواحد على حساب ضيفه الفتح الرباطي، في المواجهة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم السبت، برسم نزال الجولة الثانية من منافسات الدوري الاحترافي.

وكان الفريق الرباطي سباقا للتهديف في وقت مبكر عن طريق اللاعب جوزيف كومبوس، في الدقيقة الخامسة، قبل أن يحرز اللاعب إسماعيل خافي، هدف التعادل للفريق الوجدي في الدقيقة 21، فيما سجل نوح وائل، هدف الفوز لأصحاب الأرض في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

الفتح الفتح الرباطي مولودية وجدة

‫تعليقات الزوار

2
  • سعيد
    السبت 21 سبتمبر 2019 - 21:54

    الفتح فريق له جميع المقومات لكي يلعب الادوار المهمة في البطولة :استقرار ثقني السي الركراكي منذ مدة طويلة وهو يحضي بدعم المكتب المسير للفتح مكتب يتضمن علية القوم و اغنياء البلد ويستفيد ماديا من مؤسسة مالية معروفة بنشاطها الفتح هو الفريق المغربي الوحيد الذي اهدي له ملعب من الطراز الجيد الفتح يستفيد بشكل سهل من أكاديمية محمد السادس. كما يستفيد انفرادي من تجهيزات مركز المعمورة
    ورغم هذه التسهيلات فالفتح نتائجه غير سارة فما هو السبب ياترى؟ الله يطعمنا حلال

  • نور
    الأحد 22 سبتمبر 2019 - 00:28

    الحمد لله وحده
    على المكتب المسير لفريق الفتح الرباطي اعفاء المدرب وليد من الاشراف على الفريق اثناء اجراء المقابلة لانه لا يحسن القيام بهذه المهمة فلا خطة له رغم تواجد مجموعة جيدة من اللاعبين لانهم يجدون صعوبة في في تطبيقها بينما عندما ينتقلون لفرق اخرى يعتبرون من احسن اللاعبين وخير مثال ما لاحظناه اليوم ما قدمه اللاعب النفاتي .فاذا اعطيت هؤلاء اللاعبين لمدرب آخر لانتصر بحصة ثقيلة على المولودية .فكيف يعقل للاعب واحد كان بين يديه ولوحده استطاع هزم فريق الفتح . فالخلل أصبح واضحا وليد عليه اتمام مشروع التكوين فقط .اما من يسير المقابلة واعطاء الخطة المناسبة للفريق الذي يظم لاعبين ممتازين فعلى المكتب المسير البحث على مدرب المقابلة .

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب