وتحذر "الفيفا" "Bein" عربسات تكسب قضيتها ضد

وتحذر "الفيفا" "Bein" عربسات تكسب قضيتها ضد
الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 11:40

أعلنت المنظمة العربية للاتصالات الفضائية ( عربسات)، أمس الخميس، عن كسبها الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها شبكة (بي إن سبورتس) القطرية أمام المحاكم الفرنسية.

وكانت مجموعة (بي إن سبورتس) رفعت دعوى للقضاء الفرنسي، مؤكدة فيها علاقة (عربسات) في تسهيل بث قناة (بي أوت كيو) من خلالها”.

وأوضحت (عربسات ) في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أن هناك قرارا جديدا صدر من محكمة فرنسية مستقلة تؤيد الحكم السابق الذي رفض جميع الدعاوي الصادرة من (بي إن سبورتس) ضدها، ورفض أي محاولة استئناف من جانب الشبكة القطرية.

وأضاف البيان: ” عربسات تود أيضًا أن تؤكد تلقيها تعويضات مالية غير مسبوقة من شبكة( بي إن سبورتس)، والتي فرضتها المحكمة، و هذا يثبت بوضوح زيف الادعاءات ويثبت موقف عربسات من هذه الاتهامات غير المسؤولة، وعلى الرغم من رفض (عربسات) للادعاءات الموجهة ضدها ، فإننا ناسف بشدة للبيانات غير المسؤولة التي أدلى بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والاتحادات الأخرى التي تحتوي على تكرار مزاعم شبكة (بي إن سبورتس).

وتابع:” عربسات تحذر من تصريحات وتقارير وسائل الإعلام غير الدقيقة في وجه الأحكام النهائية للمحكمة، بناءً على إيمانها بسيادة القانون . لن تشارك عربسات في أي حرب إعلامية مع أي كيان بخصوص هذا الموضوع.”

‫تعليقات الزوار

1
  • عادل
    الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 12:37

    إذا كانت القرصنة مباريات الكرة القدم والرياضات الأخرى في صالح الشعوب الفقيرة فنجن معها ونؤيدها على ذلك لأن ماقامت به شبكة بين سبوت من احتكار بث أكبر التظاهرات العالمية وحرمان الجمهور العربي من متابعتها بالمجان هو أكبر جريمة في حق المشاهدين العرب، في الماضي كنا نشاهد أكبر التظاهرات الرياضية فقط على القنوات العمومية بالمجان أما الأن فتغير كل شيء أصبحت لغة المال هي السائدة والمتحكمة في كل الأشياء

صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب