اليونايتد متخوف من الإصابات قبل الدوري الأوروبي

اليونايتد متخوف من الإصابات قبل الدوري الأوروبي
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 18:10

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أنه سيدخل بعض التغييرات على تشكيل الفريق في مباراته أمام أستانا الكازاخي في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتلقى الفريق دفعة معنوية بعودة مدافعه السويدي فيكتور ليندلوف الذي ربط مستقبله بالنادي من خلال توقيعه على عقد جديد لمدة خمس سنوات قادمة

وانضم المهاجم دانييل جيمس إلى زميله الفرنسي بول بوغبا في قائمة الغائبين بسبب الإصابة، بالإضافة إلى زميليه لوك شاو وأنطوني مارتيال.

وأصبح المهاجم جيسي لينغارد جاهزاً للعودة، علي أية حال، فقد أكد سولسكاير أن مختلف اللاعبين الشباب بالفريق سينالون فرصتهم.

وقال سولسكاير في حديثه مع الصحفيين: ” سوف نرى حالة الفريق الأن، سيكون هناك العديد من اللاعبين الشباب في مباراة الغد، ماسون جرينوود سوف يلعب بلا شك”.

وأضاف: “أكسيل توانزيب سوف يبدأ، لدينا قائمة كبيرة، المباريات الاستعدادية للموسم كانت رائعة حقاً، أكسيل واحد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي حتى الأن، لذلك الوقت حان ليأخذوا فرصة وبعض من الدقائق”.

وتابع أن الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق الذي وقع على عقد جديد مع الفريق حتى 2023، سوف يتم إراحته في هذه المباراة.

وواصل سولسكاير: “سيرجيو روميرو سوف يبدأ المباراة غداً بالطبع”.

واختتم المدرب النرويجي تصريحاته قائلاً : “لقد أثبت روميرو أنه حارس مرمى الفريق المفضل بعد ديفيد دي خيا، وأنا أبقيه جاهزاً إذا حدث أي شيء لدي خيا، حان الوقت أمامه ليقضي بعض الوقت في الملعب”.

في غضون ذلك أعلن مانشستر يونايتد أن مدافعه السويدي ليندلوف وقع عقدًا جديداً، اليوم الأربعاء، حيث سيبقى في الفريق حتى 2024.

وذكر الفريق عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في 2017، لديه خيار التوقيع لعام إضافي بعد نهاية عقده.

وقال ليندلوف : “لقد تطورت بشكل كبير كلاعب وكشخص في العامين الأخيرين، وأنا ممتن للجميع في النادي لمساعدتهم ودعمهم”.

وأضاف: “أحب لعب كرة القدم وهدفي الآن مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات ورد الجميل للجماهير لدعمهم الذي لا مثيل له”.

أستانا الشباب بول دي سي يونايتد كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد الدوري الأوروبي
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء