ميسي يعود لتدرب مع برشلونة قبل لقاء دورتموند

ميسي يعود لتدرب مع برشلونة قبل لقاء دورتموند
الأحد 15 سبتمبر 2019 - 18:25

أعلن نادي برشلونة الاسباني الأحد أن قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي عاود التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد بوروسيا دورتموند الألماني في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ونشر النادي الكاتالوني على حسابه على تويتر “+ليو+ ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق”، مرفقا بصورة للأرجنتيني والفرنسي إلى جانب مواطن الأخير انطوان غريزمان.

وتأتي عودة ميسي الذي لم يشارك بعد في أي مباراة مع النادي الكاتالوني في موسم 2019-2020، قبل نحو 48 ساعة من حلول برشلونة ضيفا على دورتموند الثلاثاء في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا التي تضم أيضًا انتر الايطالي وسلافيا براغ التشيكي.

وتعرض الأرجنتيني لإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر غشت الماضي، ما أبعده عن المباريات الأربع التي خاضها فريقه حتى الآن في الليغا.

أما ديمبيلي، فيغيب بداعي التواء في أوتار الركبة اليسرى تعرض له خلال خسارة برشلونة أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 1-0 في مستهل حملة الدفاع عن لقب الليغا.

وكان المدرب ارنيستو فالفيردي استبعد في تصريحات الجمعة مشاركة ميسي أمام دورتموند، معتبرًا أنها ستكون “صعبة”.

من جهته، قال اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة “سبورت” الكاتالونية نشرت الخميس، أنه بات “أفضل” من دون أن يحدد موعد عودته.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في الليغا برصيد سبع نقاط بعد انتصارين وتعادل وخسارة، خلف فريقي العاصمة مدريد، أتلتيكو المتصدر وريال، وأتلتيك بلباو الثالث. ويتساوى برشلونة بالنقاط مع إشبيلية الخامس، والذي يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس في وقت لاحق الأحد.

أوروبا إشبيلية برشلونة بوروسيا دورتموند دون ديبورتيفو ألافيس دوري أبطال أوروبا
صوت وصورة
جمهور الجيش الملكي يخلق الحدث في بركان
الخميس 7 مارس 2024 - 14:04

جمهور الجيش الملكي يخلق الحدث في بركان

صوت وصورة
الشعباني: لم نستحق الخسارة.. نابي: فوز هام في مسار اللقب
الخميس 7 مارس 2024 - 14:02

الشعباني: لم نستحق الخسارة.. نابي: فوز هام في مسار اللقب

صوت وصورة
أهازيج جمهور بركان في مباراة الجيش الملكي
الخميس 7 مارس 2024 - 14:00

أهازيج جمهور بركان في مباراة الجيش الملكي