رامسي "فخور" بعد خوض مباراته الأولى مع يوفنتوس

رامسي "فخور" بعد خوض مباراته الأولى مع يوفنتوس
الأحد 18 أغسطس 2019 - 13:36

ارتدى لاعب الوسط الدولي الويلزي آرون رامسي قميص فريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه من أرسنال الإنجليزي في يوليوز، في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية.

وأقيمت المباراة في ترييستي السبت وانتهت بفوز فريق “السيدة العجوز” بهدف للأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 38، ضمن إطار استعدادات “يوفي” لانطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 بدلا من فيديريكو برناردسكي، علما أن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع فريقه السابق أرسنال.

وعبر رامسي (28 عاما) عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول “كانت لحظة مهمة جدا بالنسبة إلي ارتداء قميص يوفنتوس”.

وتابع “أنا سعيد لأني حصلت على دقائق عدة للعب. كنت أعمل جاهدا لاستعادة لياقتي وآمل أن أتابع على المنوال ذاته”.

وأردف رامسي المنتقل إلى يوفنتوس بموجب عقد لمدة أربعة أعوام مقابل راتب سنوي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو “أعلم اني لم ألعب كثيرا، باستثناء هذه الأمسية (أمام ترييستينا)، ولكن أشعر أني جيد من الناحية البدنية. سأحتاج إلى بعض المباريات لاستعادة لياقتي”.

ويأمل رامسي في أن يقود فريقه الجديد إلى تحقيق المزيد من الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي، بعدما سبق له أن فاز خلال 11 عاما قضاها مع ارسنال بكأس إنجلترا ثلاث مرات، ووصل إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في الموسم المنصرم (خسر أمام مواطنه تشلسي 1-4)، كما لعب دورا هاما في وصول منتخب ويلز إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا عام 2016.

وأكد رامسي أنه يشعر “بحماس كبير لكي أكون جزءا من الفريق واختبر الدوري الإيطالي”، قبل أن يختم في إشارة إلى أول مباراة لفريقه السبت المقبل أمام بارما في 24 غشت “نبدأ السبت، لذا أنا متشوق لهذه اللحظة وخوض أول مباراة رسمية لي”.

وخاض يوفنتوس المباراة أمام ترييستينا دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني من مشكلة عضلية، كما غاب مدربه الجديد ماوريتسيو ساري بسبب الأنفلونزا.

أرسنال أوروبا إنجلترا دون ويلز يوفنتوس الدوري الأوروبي الدوري الإيطالي كأس أمم أوروبا
صوت وصورة
حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:24

حماس جماهيري كان في استقبال دياز بالمطار

صوت وصورة
لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول
الإثنين 18 مارس 2024 - 20:22

لخديم: سعيد بتمثيل المنتخب المغربي الأول

صوت وصورة
أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:38

أمين عدلي: بنصغير موهبة ستساعدنا كثيرا في المنتخب