سكالوني: قطر لديها منتخب محترم ويلعب كرة جيدة

سكالوني: قطر لديها منتخب محترم ويلعب كرة جيدة
الإثنين 24 يونيو 2019 - 08:25

أكد ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، أن فريقه بدأ مباراة قطر بشكل جيد وحقق المطلوب من المواجهة وهو الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط لحصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن الفريق لعب بشخصية قوية في بداية المباراة وقال: نحن مسرورون جدا بتحقيق الفوز.

وأكد سكالوني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لقد قدمنا أداء جيدا وبذل اللاعبون في الوسط وأيضا في الهجوم مجهودات كبيرة للغاية، وقمنا بالسيطرة لكن بعد ذلك ظهر الفريق القطري بمستواه وقدم أداء جيدا وحاول الضغط علينا في الوسط، وفي الشوط الثاني كان الأداء أفضل ونجحنا في تصحيح بعض الأخطاء لنحقق الانتصار.

وقال سكالوني إنه سيقوم بدراسة المباراة وتحليلها جيدا، فالفريق قدم أداء جيدا في المباراة الأولي ضد كولومبيا، ولكن خسر المباراة، وفي مباراة قطر لم نكن سيئين وكان لدينا الأفضل لكن الملعب كان سيئا للغاية وعندما تحدثت عن ذلك البعض انتقدني، ورغم سوء أرضية الملعب إلا إننا حاولنا أن نضغط ونتقدم ونظهر بشكل جيد ويجب أن نصحح الأخطاء خلال المباراة المقبلة مهما كان اسم المنافس سواء فنزويلا أو لا.

وأضاف: “أنا لست أنانيا وإنما أفكر في المنتخب الأرجنتيني ككل، ونحن فريق تقني ومهمتنا تكمن في أنه يجب أن نقوم بدراسة كل مباراة، ونحلل كل ما نرى ونتقبل كل الانتقادات، ولدينا هدف ننظر إليه ونحاول التحسن وتخطي كل المباريات الصعبة. وأنا المسؤول عن هذه الباخرة، وعندما يرتاح اللاعبون من الضغوط تتحسن النتائج كثيرا ونقدم مستويات طيبة للغاية”.

وأوضح سكالوني أنه تحدث مع اللاعبين، مطالبا إياهم باللعب والهجوم بقوة ودون اتكالية أو اندفاع غير محسوب حتى لا تحدث مشاكل في الدفاع.

وتابع: “لقد أكدت لهم على ثقتي فيهم جميعا وفي قدراتهم الكبيرة وهم لاعبون مهمون وقادرون على صناعة الفارق دائما، وهم جميعا يعرفون أنهم مطالبون بتقديم التضحيات، وتقديم أفضل ما لديهم”.

وكشف سكالوني أن الهدف المبكر الذي سجله الفريق الأرجنتيني جعل المباراة هادئة قليلا، ولو أن الفريق القطري سجل هدف التعادل كان سيتسبب ذلك في خروجنا، لكننا ظللنا في تركيزنا التام وحاولنا إيجاد التوازن خاصة أن الفريق القطري كان يسيطر على مجريات اللقاء في بعض الأحيان، ويتميز بالهجوم من الأطراف ولذلك كان علينا أن نحاول التصدي لهم ونمنعهم من الوصول إلى مرمانا.

وأوضح سكالوني أيضا أن منتخب قطر فريق كرة قدم محترم ويلعب كرة قدم جيدة للغاية ويواجهون المنافس دون خوف، ولديهم لاعبون مهمون وجيدون وأعجبني رقم 11 و19 فقد لفتوا نظري جدا بمستواهم المميز”.

دون فنزويلا قطر كان كولومبيا
صوت وصورة
سفراء ملف تنظيم المونديال شباك والنيبت يتطلعان لمونديال استثنائي
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 21:24

سفراء ملف تنظيم المونديال شباك والنيبت يتطلعان لمونديال استثنائي

صوت وصورة
لقجع: هدفنا تنظيم أفضل نسخة لكأس العالم في التاريخ
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 18:23

لقجع: هدفنا تنظيم أفضل نسخة لكأس العالم في التاريخ

صوت وصورة
كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:19

كلايبي: من الصعب أن يستقبل ملعب العربي الزاولي مباريات الرجاء والوداد