بنشريفة: علينا تأكيد الانتصارات الأخيرة.. وأوناجم: سنلعب اللقاء بتركيز كبير

بنشريفة: علينا تأكيد الانتصارات الأخيرة.. وأوناجم: سنلعب اللقاء بتركيز كبير
الجمعة 5 مارس 2021 - 14:47

أكد الإطار الوطني محمد بنشريفة، مساعد مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام ضيفه حوريا الغيني، المقرر إجراؤها غدا السبت، ستكون مهمة للغاية، بحكم أن الضيف هو المطارد المباشر في الترتيب العام، وذلك عندما يلتقي الفريقان على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من مباريات ثالث مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال بنشريفة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: “حوريا الغيني هو المطارد المباشر لنا، وقد شاهدنا النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الماضية، ما يؤكد أن الخصم تحسن جيدا، لهذا وقفنا على مجموعة من التفاصيل المتعلقة بهذا الفريق”.

وأوضح المتحدث نفسه، أن فريقه يعرف الخصم جيدا، وقد تابع فوزه على بيترو أتليتيكو بهدفين، وكيف ناقش المباراة الثانية خارج الميدان أمام كايزر شيفس بالاعتماد على أسلوب دفاعي كبير، ما يؤكد أن هذا الفريق يُناقش المباريات واحدة بأخرى، وقدومه إلى المغرب هو من أجل العودة بنتيجة إيجابية، ومن المنتظر أن يركن للدفاع ويعتمد على الهجمات المرتدة”.

وأشار مدافع الفريق “الأحمر” سابقا إلى أن مدرب الفريق فوزي البنزرتي تكلم مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز أمام حوريا وتأكيد سلسلة الانتصارات الأخيرة، وذلك بعد العودة بست نقاط كاملة بالفوز على بيترو أتليتيكو وكايزر شيفس على التوالي.

وواصل: “نعرف أن المباراة ستُلعب في 90 دقيقة، ولن تكون سهلة، لهذا علينا التركيز إلى الصافرة النهائية للحكم، كما أن الفريق الخصم سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين جيدين، وقد اشتغلنا على جميع السيناريوهات في التداريب، ونسعى إلى بلورة ذلك على أرض الملعب والظفر بنقاط المباراة الثلاث”.

من جانبه أشار محمد أوناجم، مهاجم الفريق “الأحمر”، إلى أن فريقه حقق المبتغى في المباراتين السابقتين، وذلك بتحقيق ست نقاط كاملة رغم الحرارة المفرطة التي عرفها اللقاء الأول بأنغولا”.

واختتم: “سنلعب مباراة حوريا بتركيز كبير رغم غياب جماهيرنا عن المدرجات، وذلك لوضع القدم الأولى في الدور المقبل، والتركيز على المباريات المهمة التي تنتظرنا في البطولة”.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه حوريا الغيني، يوم غد السيت، في المباراة التي ستدور أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة.

يُشار إلى أن الفريق “الأحمر” ممثل الكرة الوطنية الوحيد في المسابقة، يتربع على عرش المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، فيما يحتل حوريا المركز الثاني بأربع نقاط، وكايزر شيفس ثالثا بنقطة يتيمة، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو الترتيب بصفر نقطة.

البنزرتي المغرب الوداد الرياضي
صوت وصورة
تدشين متحف كرة القدم الوطنية ولقجع: سنحافظ على إرثنا الكروي
الخميس 21 مارس 2024 - 17:30

تدشين متحف كرة القدم الوطنية ولقجع: سنحافظ على إرثنا الكروي

صوت وصورة
تفاصيل انتصار نهضة بركان على المغرب الفاسي في مؤجل البطولة
الخميس 21 مارس 2024 - 13:52

تفاصيل انتصار نهضة بركان على المغرب الفاسي في مؤجل البطولة

صوت وصورة
المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين
الخميس 21 مارس 2024 - 01:08

المنتخب الوطني يجري حصتين تدريبيتين