كاهيل يقود أستراليا في كأس العالم للمرة الرابعة

كاهيل يقود أستراليا في كأس العالم للمرة الرابعة
الأحد 3 يونيو 2018 - 07:35

يبدو تيم كاهيل البالغ عمره 38 عاما، في طريقه للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، للمرة الرابعة، بعدما ضمه بيرت فان مارفيك، مدرب أستراليا، لتشكيلة نهائية من 23 لاعبا للذهاب إلى روسيا.

وانضم المهاجم المخضرم للتشكيلة النهائية، إلى جانب أيضا لاعب الوسط مارك ميليجان (32 عاما)، الذي سيسافر مع بلاده إلى كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي أيضا، رغم أنه لم يلعب أي مباراة في ألمانيا عام 2006.

واستبعد فان مارفيك في المقابل، فران كراتشيتش، المولود في كرواتيا، وجوش بريلانتي وجيمس ترويسي والمهاجم نيكيتا روكافيتسيا، من التشكيلة النهائية.

وانضم المهاجم تومي يوريتش، الذي يصارع الزمن للتعافي من إصابة في الركبة، إضافة إلى المهاجم جيمي مكلارين الذي انضم مؤخرا للتشكيلة بعد إصابة زميله.

وقال فان مارفيك خلال معسكر منتخب أستراليا في تركيا “كل خطوة من عملية الاختيار كانت صعبة لأن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم للوجود في التشكيلة النهائية”.

وأضاف “أثق أن بوسع هذه المجموعة أن تجعل أستراليا فخورة في أكبر بطولة عالمية لكرة القدم إذا واصلنا العمل الجماعي وبجدية في الأسبوعين المقبلين”.

وستلعب أستراليا مباراة ودية أخيرة في ضيافة المجر بعد أيام، قبل السفر إلى روسيا، حيث تبدأ مشوارها أمام فرنسا في المجموعة الثالثة في 16 يونيو/ حزيران.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: مات رايان (برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي) داني فوكوفيتش (جنك البلجيكي) براد جونز (فينورد الهولندي).

مدافعون: عزيز بهيتش (بورصة سبور التركي) ميلوش ديجنيك (يوكوهاما إف. مارينوس الياباني) ماثيو جورمان (سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي) جيمس مريديث (ميلوول الإنجليزي) جوش ريسدون (وسترن سيدني واندرارز) ترينت سينسبيري (جراسهوبرز زيوريخ السويسري).

لاعبو الوسط: ميل جديناك (أستون فيلا الإنجليزي) جاكسون إيرفين (هال سيتي الإنجليزي) روبي كروز (بوخوم الألماني) ماسيمو لونجو (كوينز بارك رينجرز الانجليزي) مارك ميليجان (الأهلي السعودي) آرون موي (هدرسفيلد تاون الإنجليزي) توم روجيتش (سيلتيك الأسكتلندي).

مهاجمون: تيم كاهيل (ميلوول الإنجليزي) تومي يوريتش (لوتسيرن السويسري) ماثيو ليكي (هيرتا برلين الألماني) أندرو نبوت (أوراوا رد دياموندز الياباني) ديميتري بتراتوس (نيوكاسل جيتس) دانييل أرزاني (ملبورن سيتي) جيمي مكلارين (هايبرنيان الأسكتلندي).

أستراليا أستون فيلا ألمانيا الأهلي الأهلي المجر برايتون بوخوم تركيا
صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة

صوت وصورة
صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا
الخميس 28 مارس 2024 - 00:38

صحافي ببرنامج شيرينغيتو الإسباني: قرار دياز باختيار المغرب صائب جدا

صوت وصورة
أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

أقدم فريق في رياضة الريكبي بالبيضاء يستقطب جميع الفئات