غوارديولا: لا يوجد لاعب يُقارن بهالاند في عمره

غوارديولا: لا يوجد لاعب يُقارن بهالاند في عمره
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 07:10

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن أرقام إيرلينغ هالاند في الدوري الإنجليزي “تتحدث عن نفسها” وأنه في مثل عمره لا يوجد “من يمكن مقارنته به”.

أحرز المهاجم النرويجي، والذي سجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى مانشستر يونايتد أول أمس الأحد، 26 هدفا حتى الآن في دوري أبطال أوروبا وهو في عمر الـ22 عاما.

وقال غوارديولا: “في هذا العمر لا يمكن مقارنة أحد به. أرقامه تتحدث عن نفسها. إنه لاعب استثنائي. يثق في لياقته البدنية كثيرا. إنه قوي للغاية وذكي. يمكنه اللعب بدون مشكلات كل ثلاثة أيام”، وذلك في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة كوبنهاغن في التشامبيونز ليغ.

وقد سجل هالاند 14 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل “هاتريك” ثلاث مرات، كما أنه يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف.

وأضاف غوارديولا: “أعلم أن الصحافيين والناس في كوبنهاغن يتوقعون منا الفوز، لكنني لست من هذا النوع من المدربين. لدي الكثير من الاحترام لهم. الليلة الماضية واليوم شاهدت المباراة أمام إشبيلية. للإعداد لهذه المباريات لا أنظر إلى الترتيب، بل أنظر إلى ما عليه الفريق. هذا هو دوري أبطال أوروبا ولدي الكثير من الاحترام لجميع الفرق. اليوم لن يكون استثناء”.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
انقلاب حافلة "الكاك"
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 23:30

انقلاب حافلة "الكاك"

صوت وصورة
استوديو المونديال - الحلقة 8‎
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 22:24

استوديو المونديال - الحلقة 8‎

صوت وصورة
مغاربة وليالي قطر
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 18:51

مغاربة وليالي قطر