داني كارفاخال: كريم بنزيمة فوق كل شيء

داني كارفاخال: كريم بنزيمة فوق كل شيء
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 10:15

أكد داني كارفاخال أن زميله كريم بنزيمة لا يؤثر فيه إخفاقه في تسديد ركلة جزاء أمام أوساسونا، وأكد أن الفرنسي “فوق كل شيء”، ويركز على مباراة دوري الأبطال أمام شاختار.

وقال في مؤتمر صحافي “لا أعتقد أن كريم سيتأثر كثيرا بتسجيل ركلة جزاء أو الإخفاق فيها. قد يذهب إلى المنزل مستاء لأن الفريق لم يفز وأخفق في ركلة جزاء، ولكنه فوق كل هذا”.

ويواجه بنزيمة انتقادات بعد عودته من الإصابة بسبب تراجع فعاليته التهديفية عن الموسم الماضي، لكن كارباخال على ثقة بأنه سيعود سريعًا.

وقال “نعرف أن عالم كرة القدم صعب وحازم للغاية. تلعب مبارتين سيئتين ويهبطون بك من السماء إلى الجحيم، والعكس. أثق في أن كريم سيعود”.

وأكد أن حفاظ ريال مدريد على مسار الانتصارات في دوري الأبطال “سيكون خطوة هامة لضمان الصدارة”، مشيرا إلى أنه مباراة أوساسونا التي تعادل فيها الفريق أصبحت في طي النسيان.

ويرى كارفاخال أن ريال مدريد من بين أربع أو خمسة فرق مرشحة للفوز بهذه النسخة من دوري الأبطال.

وأكد أنه “لا يوجد الآن لاعبون كثيرون يفكرون في المونديال، لانه لا زالت هناك سبعة أسابيع. إنه جدول زمني مضغوط. أنت تلعب كل دور المجموعات في شهر، والكل يريد الصدارة في المسابقة المحلية. وسنرى في الأيام العشرة الأخيرة من لديهم حظوظ للدخول في القائمة النهائية للمونديال.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
في قلب الحدث - الحلقة الرابعة
السبت 26 نوفمبر 2022 - 20:04

في قلب الحدث - الحلقة الرابعة

صوت وصورة
خيبة أمل سعودية
السبت 26 نوفمبر 2022 - 17:46

خيبة أمل سعودية

صوت وصورة
حسرة تونسية بعد الخسارة أمام أستراليا
السبت 26 نوفمبر 2022 - 15:58

حسرة تونسية بعد الخسارة أمام أستراليا