برنامج استثنائي لنقل المشجعين المغاربة إلى قطر لتشجيع "الأسود".. 5000 درهم ثمن الرحلة ذهابا وإيابا

برنامج استثنائي لنقل المشجعين المغاربة إلى قطر لتشجيع "الأسود".. 5000 درهم ثمن الرحلة ذهابا وإيابا
الخميس 29 سبتمبر 2022 - 13:15

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية برنامجا استثنائيا لنقل المشجعين إلى قطر، لمتابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأوضح بلاغ نشر في موقع الجامعة الرسمي أن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، وضعوا برنامجا للرحلات ما بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة للسماح للمشجعين المغاربة بالتنقل إلى قطر لمساندة المنتخب الوطني خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأبرز البلاغ أن الخطوط الملكية المغربية ستعمل على تنظيم رحلات خلال الدور الأول من منافسات كأس العالم ما بين 20 نونبر و4 دجنبر المقبلين، لتمكين المشجعين من مرافقة “أسود الأطلس” إلى قطر.

وشدد البلاغ على أن الخطوط الملكية المغربية ستبرمج خلال هذه الفترة، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعد بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهم شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية، بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة.

وأشار البلاغ إلى أن هذا العرض الموجه خصوصا للمشجعين الذين يتوفرون على تذاكر المباريات، سيطرح للبيع في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وستتم هذه الرحلات عبر طائرة “Dreamliner” من نوع بوينغ 787-8 وبوينغ 787-9، ذوتا طاقة استيعابية تصل إلى 274 و302 مقعد على التوالي، ويوفران أحسن شروط الراحة والسلامة.

وختم البلاغ أن الخطوط الملكية المغربية تجدد مرة أخرى تعبئتها لنقل المنتخب الوطني والمشجعين المغاربة، سواء خلال المشوار الإقصائي أو في الأدوار النهائية لمختلف المنافسات الرياضية الدولية، كما قامت به خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018، أو خلال المباراة الحاسمة أمام منتخب كوت ديفوار.

إس. كوت روسيا قطر كأس العالم
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
جديديون وفرحة الفوز
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 21:19

جديديون وفرحة الفوز

صوت وصورة
أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 20:23

أجواء رائعة خلال متابعة "الأسود"

صوت وصورة
"غرينتا" طفل مغربي
الأحد 27 نوفمبر 2022 - 20:17

"غرينتا" طفل مغربي