بالميراس يواصل مطاردة وسانتوس يترنحه

بالميراس يواصل مطاردة وسانتوس يترنحه
الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 07:11

واصل بالميراس المطاردة مع فلامنغو على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه الساحق 6 / 2 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز عريميو على آفاي 6 / 1 وتعادل فلوميننسي مع سانتوس 1 / 1 .

وحقق بالميراس انتصاره الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف فلامنغو المتصدر فيما تجمد رصيد ألاجانو عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحسم بالميراس المباراة تماما في شوطها الأول بتسجيل أربعة أهداف سجلها لويز أدريانو وويليان وبرونو هنريكي وغوستافو غوميز في الدقائق السادسة و11 و29 و45 .

وفي الشوط الثاني، سجل لويز دياليسون دي سوزا ألفيس هدفا لألاغانو في الدقيقة 52 ولكن بالميراس رد بهدفين آخرين سجلهما لويز أدريانو وبرونو هنريكي في الدقيقتين 75 و83 قبل أن يحرز ريكاردو بوينو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 88 .

واكتسح غريميو ضيفه أفاي بستة أهداف سجلها دييغو تارديلي وديفيد دي براز أوليفيرا ووالاس أوليفيرا دوس سانتوس ولوسيانو دا روتشا نيفيس وبرونو كورتيز وأندريه دي سوزا في الدقائق الرابعة و14 و38 و45 و64 و70 مقابل هدف واحد سجله جيجو في الدقيقة 86 .

ورفع غريميو رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام باهيا وتجمد رصيد أفاي عن 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث ضاعفت الهزيمة الثقيلة من محنة أفاي في المسابقة.

وتعادل فلوميننسي مع سانتوس 1 / 1 ليفشل سانتوس في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي ويرتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث مقابل 19 نقطة لفلوميننسي في المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط أمام ألاجانو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث سجل يفيرسون سوتيلدو هدف التقدم لسانتوس في الدقيقة 40 وتعادل فلوميننسي عبر النيران الصديقة بهدف سجله لوكاس فيرسيمو لاعب سانتوس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في نهاية نفس الشوط.

ورغم النقص العددي في صفوف فلوميننسي بعد طرد رودريغو سيلفا ديجاو وويسلي برناردو في الدقيقتين 72 و90 ، حافظ فلوميننسي على التعادل.

أفاي بالميراس سانتوس
صوت وصورة
جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:43

جمهور كوكبي غاضب يرشق لاعبي حسنية أكادير بالقنينات

صوت وصورة
غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:22

غضب ورمي بالقنينات.. جمهور الكوكب يمنع الحكم من العودة إلى "الفار"

صوت وصورة
السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء
الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13

السكتيوي: "الكوكب عذبنا".. والراضي: أتحمل مسؤولية الإقصاء