الفرنسي جورجينيو روتر يقترب من ليدز

الفرنسي جورجينيو روتر يقترب من ليدز
الإثنين 9 يناير 2023 - 09:15

أعلن نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم، أن مهاجمه الفرنسي جورجينيو روتر لن يشارك في التدريبات الجماعية أو يشارك في مباراة ودية للفريق وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى ليدز يونايتد الإنجليزي.

وسجل لاعب منتخب فرنسا للشباب تحت 21 عامًا 11 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة في 64 مباراة، منذ انضمامه للدوري الألماني (بوندسليغا) قادماً من رين الفرنسي عام 2021.

وذكر هوفنهايم، الذي يعود لمباريات الدوري الألماني، حينما يحل ضيفا على يونيون برلين في 21 يناير الجاري، أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع روتر.

وكشف بيان لهوفنهايم نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي أمس الأحد “في الوقت الحالي، لن يشارك جورجينيو روتر في التدريبات بشكل كامل أو في المباراة الودية ضد سيرفيت السويسري (اليوم الاثنين”.

وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “تم تداول تقارير منذ أول أمس السبت تفيد بأن جورجينيو روتر على وشك الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

من المرجح أن يكون فريق ليدز من أبرز الأندية المهتمة بضم روتر /20 عاما/، الذي سجل هدفين في 17 مباراة هذا الموسم، حيث يسعى الأمريكي جيسي مارش، مدرب الفريق الإنجليزي، لتعزيز خياراته الهجومية وتجنب خطر الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

وسبق لمارش أن تولى تدريب روتر، خلال الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب الصاعد في لايبزيغ الألماني.

من جانبه، صرح ألكسندر روزن، مدير كرة القدم في نادي هوفنهايم، بأن اللاعب “قلق” بشأن موقفه، موضحا أن منحه راحة هو الإجراء الأفضل.

أوضح روزن: “جورجي يواجه قضية كبرى تشغل ذهنه بشدة. إنه شاب صغير جدا، لذلك من المفهوم أنه منزعج بشأن وضعه الحالي”.

وتابع “من جانبنا، يتعلق الأمر بالتعامل مع شاب بمسؤولية ولذا قررنا ألا يتدرب بشكل كامل مع الفريق في الوقت الحالي”.

وأشار روزن “من الواضح أنه كان هناك اهتمام هائل بمثل هذا اللاعب الموهوب ليس فقط منذ الأمس. لا يتعين أن تكون خبيرًا لتعرف هذا”.

واختتم روزن تصريحاته قائلا “يوجد حاليًا أكثر من ناد يحاول جاهدًا الحصول على خدمات اللاعب. في النهاية ينبغي علينا أن نقرر ما هو الأفضل لهوفنهايم في ظل الظروف المتاحة”.

جورجي جورجينيو الدوري الألماني
صوت وصورة
تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد
الخميس 28 مارس 2024 - 21:58

تعزيز أمني يسبق الجموع العامة للوداد

صوت وصورة
كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش
الخميس 28 مارس 2024 - 14:09

كراكاج خرافي لجماهير مولودية وجدة في مباراة كأس العرش

صوت وصورة
إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة
الخميس 28 مارس 2024 - 01:00

إصابة خطيرة لأكرم قدوري لاعب مولودية وجدة