البدراوي لـ"هسبورت": لا مشكلة لنا مع أزروال.. هي اختيارات تقنية في انتظار اقتناع المدرب بمؤهلاته

البدراوي لـ"هسبورت": لا مشكلة لنا مع أزروال.. هي اختيارات تقنية في انتظار اقتناع المدرب بمؤهلاته
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 21:33

عَبّر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، عن استغرابه من الخطوة التي أقدم عليها لاعب الفريق، سعيد أزروال، بلجوئه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لفسخ عقده مع النادي واستخلاص المستحقات المالية المتضمنة له.

وقال البدراوي، في تصريح لـ”هسبورت”، إن النادي، إدارة وطاقما تقنيا، ليست لديه أية مشاكل مع أزروال، مردفا “إبعاده يدخل في السير العادي لتدبير المجموعة في الفريق الأول.. المدرب ارتأى إحالته على فريق الأمل لإبراز مستواه من أجل الاعتماد عليه في الوقت المناسب”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن الرجاء الرياضي يظل المتضرر الوحيد من القضية، حيث سيشتكي غياب اللاعب عن التداريب، في حال تم استدعاء الفريق من طرف لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مردفا “اللاعب مسجل في قائمة الفريق وحقوقه المالية مضمونة بغض النظر عن ما إذا كان سيضمن مشاركته مع الفريق أساسيا أو سيتم إلحاقه بفريق الأمل، في إطار التدبير الرياضي للمجموعة”.

جدير بالذكر أن سعيد أزروال، المنضم حديثا لنادي الرجاء الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، الماضية، لجأ لجامعة كرة القدم، مطالبا بفسخ العقد الذي يجمعه بالفريق “الأخضر”.

وحسب مراسلة للاعب المذكور موجهة إلى الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن سبب مطالبته بفسخ عقده يعود إلى منعه من التداريب وكذلك الدخول إلى أكاديمية الفريق، مردفا أن هذا يعني “طرده تعسفيا”.

كما طالب أزروال عبر المراسلة ذاتها بتسليمه مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق والمقدرة بـ (مليونين ومائة واثنين وسبعين ألف درهم)، موزعة على الرواتب الشهرية لثلاثة مواسم، إضافة إلى منحة التوقيع، والمحددة في (مليون وأربع مائة ألف درهم).

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
انقلاب حافلة "الكاك"
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 23:30

انقلاب حافلة "الكاك"

صوت وصورة
استوديو المونديال - الحلقة 8‎
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 22:24

استوديو المونديال - الحلقة 8‎

صوت وصورة
مغاربة وليالي قطر
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 18:51

مغاربة وليالي قطر