وعد بعقد اجتماع مع لقجع يُنهي اعتصام 15 لاعباً

وعد بعقد اجتماع مع لقجع يُنهي اعتصام 15 لاعباً
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 21:10

توصل عدد من لاعبي أندية الدوري الاحترافي لكرة القدم، إلى حل توافقي مع بعض مسؤولي الجامعة الملكية للعبة، لإنهاء الاعتصام الذي أقدموا عليه بمقر الجهاز الوصي على الكرة الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن اللاعبين المقدر عددهم بخمسة عشر لاعباً واصلوا اعتصامهم بمقر جامعة الكرة إلى غاية منتصف الليل من ليلة الاثنين، قبل أن يتدخل بعض مسؤولو الجامعة لمطالبتهم بوقف الاعتصام في انتظار إيجاد حل لوضعيتهم.

وأوضح المصدر نفسه أن اللاعبين رفضوا التراجع عن الاعتصام إلى غاية توصلهم بوعد بلقاء فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجمعة المقبل، للنظر في وضعيتهم الحالية وإيجاد حل عاجل.

وكما أشارت الجريدة في مادة سابقة، فإن 15 لاعبا سابقا لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يعيشون على وقع الترقب والانتظار، بسبب تأخر التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة منذ سنة 2018، رغم حكم لجنة النزاعات لصالحهم قبل سنوات، الأمر الذي اضطرهم للمطالبة بحقهم، وطرق باب الجامعة الملكية المغربية للعبة.

وأوضح اللاعبون أنهم توصلوا بالحكم لصالحهم سنة 2018 من أجل استلام مستحقاتهم، غير أنه لم يتم تنفيذه إلى يومنا هذا، ليلجؤوا إلى جامعة الكرة دون أن يحظوا بأي تجاوب.

وتساءل اللاعبون الـ 15 عن الطريقة التي قام من خلالها فريق شباب الريف الحسيمي بتأهيل لاعبيه هذا الموسم دون أن يصرف مستحقاتهم في النزاع القائم بينهم.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا
الخميس 18 يوليو 2024 - 20:59

الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة