نجوم كرة القدم يودعون بيكيه بعد إعلان اعتزاله

نجوم كرة القدم يودعون بيكيه بعد إعلان اعتزاله
الجمعة 4 نوفمبر 2022 - 09:00

كان النجم الهولندي المعتزل باتريك كلويفرت وايميريك لابورت من ضمن الأسماء البارزة التي حرصت على وداع جيرارد بيكيه، نجم فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، الذي أعلن اعتزاله أمس الخميس.

وأعلن بيكيه /35 عامًا/ أمس الخميس، أن مواجهة برشلونة مع ألميريا في ملعب كامب نو، يوم السبت، ستكون آخر ظهور له مع الفريق الكتالوني.

وقرر بيكيه، الفائز بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الإسباني، إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة، التي شهدت تتويجه بثمانية ألقاب في الدوري الإسباني و3 كؤوس في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

وأعرب كلويفرت، مهاجم برشلونة السابق، عن تقديره لقلب الدفاع المخضرم، قائلاً له “شكرًا على كل ما قدمته”.

وردد لابورت، مدافع منتخب إسبانيا، نفس المشاعر برسالة قال فيها: “أنت رائع! شكرًا لك”، في حين وصف فيران توريس، مهاجم برشلونة، بيكيه بأنه “الأفضل”.

ولعب الدولي الإيطالي السابق غوتسيبي روسي مع بيكيه في مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يعود اللاعب الإسباني إلى وطنه في عام 2008، حيث وصف زميله السابق في الفريق بأنه “رقم واحد”.

وكتب روسي: “يسعدني أن أشارك غرفة الملابس والملعب معًا! أنت رقم روسي الأول يا جيري! عناق كبير”.

وقام قلب الدفاع الأسطوري فابيو كانافارو، جنبًا إلى جنب مع رافينيا وخافيير ماسكيرانو، بنشر سلسلة من الرموز التعبيرية للقلب ورفع الأيدي لتحية بيكيه.

وكتب الكرواتي إيفان راكيتيتش، زميل بيكيه السابق في برشلونة: “أنت دائمًا في فريقي”، ليتبعه حارس مرمى إسبانيا كيبا أريزابالاغا، الذي وصف بيكيه بأنه “أسطورة” مع رمز تعبيري للقلب.

أ. توريس أ. روسي أ. روسي أ.روسي إيفان ب. كانافارو باتريك باتريك باتريك

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الصحافة الوطنية: فوز مستحق والمنتخب أقنع أداء ونتيجة
الأربعاء 12 يونيو 2024 - 00:40

الصحافة الوطنية: فوز مستحق والمنتخب أقنع أداء ونتيجة

صوت وصورة
عناق حار بين الركراكي واللاعبين وروح رياضية من وليد
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:17

عناق حار بين الركراكي واللاعبين وروح رياضية من وليد

صوت وصورة
الكعبي يحتفظ بكرة "الهاتريك"
الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 22:12

الكعبي يحتفظ بكرة "الهاتريك"