نابي: انتصارنا جاء بفضل اللاعبين.. رمزي: نمر من فترة حساسة

نابي: انتصارنا جاء بفضل اللاعبين.. رمزي: نمر من فترة حساسة
الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 21:15

عبر التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي عن سعادته بالانتصار المحقق على حساب الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدف واحد، برسم الجولة 10 من الدوري الاحترافي.

وقال نابي في تصريحات له خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إن الانتصار جاء بفضل مجهودات لاعبي الجيش الملكي وأيضا دعم الجماهير، ناهيك عن الدعم الذي يتلقاه من الإدارة بتوفير جميع الإمكانيات لتحقيق نتائج جيدة.

وأوضح المتحدث نفسه أن التغييرات التي أقدم عليها كانت مساهمة في الانتصار، وأن جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة واستحقوا على إثرها هذه النتيجة أمام خصم قوي جدا ويتوفر على خبرة كبيرة.

وأضاف: “الكلاسيكو أوفى بعهوده، والفوز جاء متوافقا مع طريقة لعب الفريق وهو أمر نفتخر به في الجيش الملكي.. نتطلع لمواصلة العمل على تحقيق الانتصارات في البطولة”.

ومن جهته، أبرز عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي أن فوز الجيش الملكي كان مستحقا نظرا للوجه الشاحب الذي ظهر به لاعبو فريقه في شوط المباراة الثاني.

وكشف رمزي أن الشوط الأول كان متوازنا وأن الوداد ظهر بوجه محترم، لكن الشوط الثاني تراجع الفريق إلى الخلف، وهو الأمر الذي أكد أنه غير راض عنه؛ مشيرا إلى أن الخصم استحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

وتابع قائلا: “نحن نمر من فترة حساسة بعد خسارة لقب الدوري الإفريقي لكرة القدم.. انهزمنا أمام فريق متواضع في دوري أبطال إفريقيا، والآن نتجرع الهزيمة الثانية على الثواني، وأعتقد أن الجانب الذهني لا زال متأثرا ويجب الاشتغال عليه بشكل كبير”.

وختم الإطار الوطني حديثه بأنه من الواجب الخروج من هذا الوضع الحالي، وواثق من قدره اللاعبين على تجاوز ذلك؛ ومؤكدا أنه ينتظر فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعزيز صفوفه بلاعبين يدعمون المجموعة.

‫تعليقات الزوار

3
  • سند
    الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 21:30

    مدرب فاشل ثلاث هزائم متتالية والجانب الدهنية لازال قائم الوداد كبير عن مدرب هاوي

  • ahmed
    الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 02:24

    الوداد عليه البحث على عدة لاعبين في الهجوم والوسط والدفاع ومدرب اذااستمر الحال هكذا سيكون اسوء موسم للوداد سواء في البطولة اوقاريا هجوم ثقيل وغير فعال اما الدفاع يعاني كثيرا في قطع الكرات عموما بهذا المستوى لن يحقق الوداد اي لقب لاقاري ولامحلي وربما سيتقاتلون للفرار من اسفل الترتيب

  • Hajjino
    الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 06:28

    كفى في كل مرة يئتين عادل رمزي بيعدري إلى متى هذا لا يصلح الوداد.كفى كفى كفى.

صوت وصورة
المهدي كسوة: المدرب هو الحلقة الأضعف في الكرة المغربية
الإثنين 19 فبراير 2024 - 20:15

المهدي كسوة: المدرب هو الحلقة الأضعف في الكرة المغربية

صوت وصورة
البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد في مراكش
الإثنين 19 فبراير 2024 - 16:02

البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد في مراكش

صوت وصورة
مدرب مولودية وجدة: "لي دارو البرمجة عمرهم لعبوا كرة القدم"
الإثنين 19 فبراير 2024 - 12:15

مدرب مولودية وجدة: "لي دارو البرمجة عمرهم لعبوا كرة القدم"