موسيماني يشيد ببالميراس وينتقد طرد أشرف

موسيماني يشيد ببالميراس وينتقد طرد أشرف
الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 22:00

أثنى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، على بالميراس البرازيلي بعد الخسارة أمامه بهدفين دون رد اليوم الثلاثاء في نصف نهائي مونديال الأندية، ولكنه انتقد في الوقت ذاته قرار طرد قائد الفريق أيمن أشرف ببطاقة حمراء مباشرة في آخر دقائق المباراة.

وعلق موسيماني في تصريحات عقب نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب (آل نهيان) في أبو ظبي “بالميراس فريق قوي للغاية. لا أريد إلقاء اللوم على البطاقة الحمراء، ولكن الجميع شاهد اللعبة. الحكم طر لاعب من صفوفنا، ولعبنا بعشرة لاعبين أمام فريق بحجم بالميراس، وهذا وضعنا في مأزق”.

وبينما كان بطل القارة السمراء يضغط بقوة لتقليص النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، أشهر الحكم الفرنسي كليمون توربي البطاقة الحمراء المباشرة في وجه القائد أيمن أشرف، بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

ونجح بطل أمريكا الجنوبية آخر عامين في الثأر من الأهلي الذي اقتنص منه المركز الثالث في النسخة الأخيرة من المونديال العام الماضي في قطر، بثنائية رافاييل فيغا ودودو، لينتظر في نهائي السبت المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى الأربعاء بين تشيلسي الإنجليزي (بطل أوروبا)، والهلال السعودي (بطل آسيا).

بينما سيلعب “المارد الأحمر” مجددا على المركز الثالث يوم السبت المقبل مع الخاسر من هذه المباراة.

أيمن أشرف د. فيغا د. فيغا م. فيغا أوروبا الأهلي الأهلي بالميراس تشيلسي دون قطر
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
رالي عائشة بحضور نسوي خالص
الخميس 2 فبراير 2023 - 14:59

رالي عائشة بحضور نسوي خالص

صوت وصورة
رأي الجماهير والسوق السوداء
الخميس 2 فبراير 2023 - 12:03

رأي الجماهير والسوق السوداء

صوت وصورة
تتويج مغربي في بطولة العالم للمواي تاي
الخميس 2 فبراير 2023 - 11:00

تتويج مغربي في بطولة العالم للمواي تاي