مصر تبدأ معسكرها غدا استعدادا لأمم إفريقيا

مصر تبدأ معسكرها غدا استعدادا لأمم إفريقيا
الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 19:00

يبدأ المنتخب المصري غدا الخميس استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي تقام بالكاميرون في الفترة من 9 يناير القادم حتى 6 فبراير المقبل.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأربعاء أن الفريق سيؤدي تدريبين مغلقين غدا وبعد غد الجمعة من خلال معسكر مفتوح، فيما ينطلق المعسكر المغلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى موعد السفر إلى الكاميرون المحدد في السابع من الشهر القادم.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، في وقت سابق اليوم عن قائمة منتخب الفراعنة المشاركة في البطولة القارية.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي، القائمة التي اختارها كيروش والتي تضم 25 لاعبا، وشهدت استبعاد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، وطارق حامد لاعب وسط الزمالك، وابراهيم عادل، نجم بيراميدز الشاب.

وضمت القائمة محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي ومحمود جاد في حراسة المرمي، بالإضافة إلى أكرم توفيق وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وأحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم ومحمود علاء وعمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور وعبدالله السعيد ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومهند لاشين وعمر مرموش ومحمد شريف ومصطفي محمد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي.

يذكر أن المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، يتواجد في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات للبطولة إلى جانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة نظيره النيجيري في 11 يناير القادم بمدينة جاروة الكاميرونية.

يشار إلى أن منتخب مصر الأكثر تتويجا ببطولة أمم إفريقيا بسبعة ألقاب.

أكرم توفيق تريزيجيه م. لاشين محمد مجدي محمد مجدي محمد مجدي الأهلي الأهلي الكاميرون

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
الإعلام المصري: بركان متمرس وجمهور الزمالك سيكون حاسما
السبت 18 مايو 2024 - 16:45

الإعلام المصري: بركان متمرس وجمهور الزمالك سيكون حاسما

صوت وصورة
الشعباني يرد على انتقاص مدرب الزمالك من نهضة بركان
السبت 18 مايو 2024 - 14:44

الشعباني يرد على انتقاص مدرب الزمالك من نهضة بركان

صوت وصورة
غوميز: الزمالك أكبر من بركان ونريد تحكيما نزيها للنهائي
السبت 18 مايو 2024 - 13:46

غوميز: الزمالك أكبر من بركان ونريد تحكيما نزيها للنهائي