مصدر: ثقة الجامعة في الركراكي مستمرة.. ولا تحركات للبحث عن بديل

مصدر: ثقة الجامعة في الركراكي مستمرة.. ولا تحركات للبحث عن بديل
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

قال مصدر جامعي مسؤول، في تصريح لـ”هسبورت”، إن ثقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الناخب الوطني، وليد الركراكي، ما زالت مستمرة، لقيادة المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة، بما فيها تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ونفى المصدر نفسه الأخبار التي راجت في اليومين الماضيين حول نية الجامعة في إحداث تغييرات على مستوى الطاقم التقني للمنتخب المغربي، والانفصال عن وليد الركراكي، في ظل استمرار تواضع مستوى الفريق الوطني، منذ تحقيقه المركز الرابع  في كأس العالم 2022 في قطر.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الجامعة متمسكة بمشروعها مع الركراكي، وأنه لا وجود لأي مفاوضات مع مدربين آخرين لتحضير خطة بديلة تقضي بتغيير الناخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولم يسر معسكر المنتخب المغربي لشهر مارس الجاري، والذي تخللته مبارتان وديتان أمام أنغولا وموريتانيا في أكادير، بالطريقة التي كان يتمناها الناخب الوطني، وليد الركراكي، والتي تجعل المغاربة ينسون حسرة المشاركة المخيبة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ورفع المستوى الذي ظهر به “الأسود” أمام أنغولا وموريتانيا، منسوب الشك في نفوس الجماهير حول مدى قدرة الفريق الوطني على استعادة توهج “مونديال قطر” قبل استحقاقات كأس أمم إفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026، حد المطالبة بإحداث تغييرات عاجلة على الطاقم التقني بقيادة وليد الركراكي.

‫تعليقات الزوار

6
  • زين الدين
    الجمعة 29 مارس 2024 - 01:16

    السلام عليكم احبابي يبدو اننا لم ولن نحقق اي انجاز مادام التعنت سيد الموقف

  • حميد
    الجمعة 29 مارس 2024 - 01:55

    معا إلى المجهول ……….! مستقبل المنتخب في مهب الريح

  • عبدو مكناس
    الجمعة 29 مارس 2024 - 05:45

    ثقة الجامعة في المدرب مستمرة لكن ثقة الجماهير بدأت تتلاشى ، المرجو تصحيح الأوضاع و البحث عن مكامن الخلل ، حتى لا تضيع منا فرصة التنظيم ببلادنا.

  • MROUAH MOHAMED
    الجمعة 29 مارس 2024 - 10:32

    أصبح الآن واضحا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم متيمة بحبها لوليد الركراكي رغم ضعفه التكتيكي وعجزه عن توظيف لاعبين من الطراز العالمي.
    لقد أصبح تدبير الشأن الكروي المغربي يتم بالعاطفة والصداقة و الحب.
    سنة 2025 ستكون كارثة على الكرة المغربية والشعب المغربي قاطبة

  • ع.د.ق
    الجمعة 29 مارس 2024 - 10:53

    هذا واضح جدا من. اي وقت كنتم. تتمنون الخير. للمغاربة

  • Snipet
    الإثنين 1 أبريل 2024 - 09:49

    لقد ظهر للعيان الخبث المغربي جليا اذ كيف الجامعة ان تقيل شخصا حقق الأهم وهو الشرعي الذي فزنا معه بكاس أفريقيا للامم اقل من 23 والذي اهلنا لاولمبياد باريس 2024 ونبقي على الركراكي الذي عجز عن تحقيق نتائج ولو بسيطة في إفريقيا زد إلى ذلك ان الشعب المحب لكرة القدم لا يفهم ما تقدم عليه الجامعة من تغييرات جلها ظالمة مثلا تغيير امزين وتعريضه ببوحزامة والاقدام بالسكتيوي رغم سجله الضعيف في ميدان التدريب وأظن ان الصفعة التي مني بها الركراكي بعثرت أوراق الجامعة وان سوء النتائج للكبار ستأثر على الاقل 23 في باريس بالتغييرات التي اقدم عليها لقجع ومكتبه لان السكتيوي حتى وان لم يقدر على تحقيق اية نتيجة فستكون لديه المسببات والذرائع من اجل تبرير فشله وهو الذي لا نتائج لديه في عالم التدريب وبالتالي سيكون الركراكي بتصرفه فشل في تحقيق هدف الكبار وأفشل الصغار هو ولقجع ومكتبه وهذا هو الظلم بعينه الذي يعيشه المغاربة ليس إلا في كرة القدم وانما في ميادين شتى

صوت وصورة
مع الجعواني لاعب أبو سليم الليبي
السبت 13 أبريل 2024 - 00:20

مع الجعواني لاعب أبو سليم الليبي

صوت وصورة
لاعبو منتخب "الفوتصال": طبقنا تعليمات الدكيك ونشكر الجماهير
الخميس 11 أبريل 2024 - 22:23

لاعبو منتخب "الفوتصال": طبقنا تعليمات الدكيك ونشكر الجماهير

صوت وصورة
لقجع وبنمحمود حاضران في افتتاح "كان الفوتصال" إلى جانب موتسيبي
الخميس 11 أبريل 2024 - 21:51

لقجع وبنمحمود حاضران في افتتاح "كان الفوتصال" إلى جانب موتسيبي