مدرب نيوكاسل غير مهتم بخلافة ساوثغيت في المنتخب الإنجليزي

مدرب نيوكاسل غير مهتم بخلافة ساوثغيت في المنتخب الإنجليزي
السبت 1 أكتوبر 2022 - 08:08

لا يبدو أن إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل، مستعدا لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته وتدريب المنتخب الإنجليزي خلفا لجاريث ساوثغيت، في حال فقد الأخير منصبه.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن ساوثجيت لم يحقق الفوز في ست مباريات بعدما انتهت مسيرة المنتخب في دوري الأمم الأوروبية بالهبوط للمستوى الثاني.

وأصبح هاو الرهان المفضل لكي يشغل منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في حال جاءت مشاركة الفريق في كأس العالم في قطر مخيبة للآمال بالنسبة لساوثجيت، فيما يشاركه جراهام بوتر، المدير الفني لتشيلسي، الترشيحات.

ورغم ذلك فإنه عند سؤاله حول تلك التكهنات في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، عن الأمر قال: “جاريث قام بعمل كبير، وانا أعني ذلك من كل قلبي”.

وأضاف: “لقد كنت محظوظا كفاية لرؤية عمله وقضيت الكثير من الوقت في رؤية عمله وعمل ستيف هولاند، لقد كانوا رائعين بالنسبة للمنتخب الإنجليزي، يجب عليك أن تتذكر كيف كانت إنجلترا قبل أن يتولى المسؤولية وما فعله للبلاد”.

وتابع هاو: “أنا لا أقول لا أبدا، حينما يكون هناك شيئ اهتم به، لكن على المدى القصير، هذا الأمر ليس ضمن أولوياتي، كل ما أريد فعله هو لنيوكاسل وأن أجعلهم فريق أفضل”.

وتابع: “قلت دائما إنني أحب التدريب بشكل يومي وأن أكون مع اللاعبين في أرض التدريب، في المنافسات الدولية أن تبتعد عن اللاعبين لفترات طويلة، في المرحلة الحالية في حياتي، هذا شيء لا أود فعله”.

إل. جراهام بي. جراهام ت. هولاند ج. هولاند جراهام بوتر جو هاو د. جراهام ستيف هولاند ش. إيدي ف. هولاند يو هاو إنجلترا قطر نيوكاسل كأس العالم
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
الشارع المغربي وعدم المشاركة في "الشان"
الخميس 12 يناير 2023 - 17:52

الشارع المغربي وعدم المشاركة في "الشان"

صوت وصورة
منخرطو اتحاد طنجة ورفض اللجنة المؤقتة
الخميس 12 يناير 2023 - 12:39

منخرطو اتحاد طنجة ورفض اللجنة المؤقتة

صوت وصورة
جمع عام اتحاد طنجة
الخميس 12 يناير 2023 - 12:37

جمع عام اتحاد طنجة