محكمة التحكيم الرياضي بالسعودية تثبت عقوبة الإيقاف في حق حمد الله لأربعة أشهر

محكمة التحكيم الرياضي بالسعودية تثبت عقوبة الإيقاف في حق حمد الله لأربعة أشهر
السبت 19 نوفمبر 2022 - 15:45

ثبتت محكمة التحكيم الرياضي بالسعودية، عقوبة الإيقاف على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، على خلفية قضية “التسجيلات” مع مسؤولي الفريق.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن المحكمة قضت باستمرار منع الاتحاد من التسجيل لفترة قيد واحدة، وبتأكيد عقوبة الإيقاف على حمد الله لمدة أربعة أشهر فرض الغرامة المالية التي تبلغ 80 ألف دولار أمريكي.

وكشف ذات المصدر أنه تقرر الإبقاء على العقوبات المالية الصادرة في حق المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي بإيقافه لستة أشهر مع غرامة مالية قدرها 80 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول للاتحاد 3 أشهر.

كما حرمت اللجنة الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة، اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرضت غرامة مالية على النادي قدرها 500 ألف ريال سعودي (133 ألف دولار).

وكانت إدارة النصر قد تقدمت بشكاية إلى لجنة الاحتراف لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، بداعي التحريض والتفاوض مع اللاعب أثناء فترة ارتباطه بالنصر.

وانتشر مقطع صوتي، قبل شهر لعبد الرزاق حمد الله وحامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، يحرض فيه هذا الأخير اللاعب المغربي لمغادرة النصر والانتقال إلى “العميد”.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
السكتيوي والتعادل
السبت 21 يناير 2023 - 01:01

السكتيوي والتعادل

صوت وصورة
الحواصلي والنمساوي
السبت 21 يناير 2023 - 00:57

الحواصلي والنمساوي

صوت وصورة
نجحي والتعادل أمام تواركة
السبت 21 يناير 2023 - 00:51

نجحي والتعادل أمام تواركة