مباراة خيرية في الإمارات بمشاركة بنعطية وميسي وحضور سعد لمجرد لدعم الأيتام

مباراة خيرية في الإمارات بمشاركة بنعطية وميسي وحضور سعد لمجرد لدعم الأيتام
الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 15:45

يشارك الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية إلى جانب مجموعة من نجوم الكرة العالمية، يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة خيرية سيحيي حفلها الفني المطرب سعد لمجرد بدولة الإمارات يوم 16 نونبر الجاري.

وأعلنت مؤسسة أمساك الخيرية التي يترأسها اللاعب الفرنسي مامادو ساكو، عن إجراء مباراة خيرية في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبشراكة مع نور دبي عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بشراكة مع، بمشاركة ألمع نجوم الكرة العالمية.

ويتقدم اللاعبين كل من بنعطية والفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، والمصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الفرنسيين تيري هنري وبول بوغبا وكليان مبابي، إلى جانب السنغالي ساديو ماني ونجوم أخرى من عالم الكرة.

سيتم خلال هذه الفعالية، طرح مقتنيات شخصية وقمصان لأشهر لاعبي كرة القدم الدوليين من أصحاب الإنجازات الرياضية الذين وقعوا عليها وأهدوها للمبادرة، في مزاد خيري، سيتم منح مداخيله لصالح مؤسسة أمساك التي تعنى برعاية الأطفال الأيتام.

وسيحي الحفل الفني لهذه المباراة، النجم المغربي سعد لمجرد، مباشرة بعد نهاية الحفل ومأدبة العشاء التي ستقام على شرف الحاضرين، إلى جانب لاعب “الفريستيال” الفرنسي شون غارنيه.

وتهدف هذه المباراة حسب البلاغ ذاته إلى جمع المداخيل المالية للمساهمة في بناء وتطوير المؤسسات تعليمية ومدارس وإنشاء إدارات تدريبية لتعليم الأطفال الحرف المهنية المتنوعة، وكذلك إنشاء مراكز رياضية لتدريبهم على كرة القدم الاحترافية.

أ. سعد إم. محمد ت. هنري ج. تيري دي. ساكو س. ساكو س. سي محمد س. هنري ساديو ماني ش. محمد ع. سعد ك. هنري ليونيل ميسي مامادو ساكو محمد صلاح
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
استوديو المونديال | الحلقة 12
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 22:10

استوديو المونديال | الحلقة 12

صوت وصورة
في قلب الحدث | الحلقة 5
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 20:13

في قلب الحدث | الحلقة 5

صوت وصورة
من تشجع ؟
الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 19:04

من تشجع ؟