مانشستر يعلن غياب وان بيساكا لفترة

مانشستر يعلن غياب وان بيساكا لفترة
الإثنين 18 سبتمبر 2023 - 18:52

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين أن لاعب الظهير الأيمن آرون وان بيساكا سيغيب عن الفريق “لفترة” إثر إصابته بعد المشاركة من مقعد البدلاء في المباراة أمام برايتون.

ويواجه مانشستر يونايتد، الذي يدربه المدير الفني إريك تن هاغ، بداية متعثرة في الموسم، حيث يعاني من مشكلات خارج الملاعب إلى جانب عروض ونتائج متواضعة للفريق على الملعب، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه.ميديا).

ويتأهب مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه بايرن ميونخ الألماني بعد غد الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتأتي بداية المشوار الأوروبي عقب هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون 1 / 3 أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي، ومع تفاقم أزمة الإصابات بالفريق.

وعانى وان بيساكا من وعكة خلال الاستعداد للمباراة أمام برايتون، ثم شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 85 وتعرض للإصابة.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان أصدره اليوم :”آرون وان بيساكا سيغيب لفترة بعد تعرضه لإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة يوم السبت أمام برايتون”.

وأضاف :”نحن بحاجة إلى المزيد من التقييم لمعرفة طول الفترة التي سيغيبها وان بيساكا، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى غيابه لعدة أسابيع”.

وكان قد تردد أن لاعب الظهير الأيمن وان بيساكا سيغيب لمدة شهرين بعد أن انضم إلى قائمة المصابين بمانشستر يونايتد.

ويفتقد مانشستر يونايتد بالفعل جهود لاعبي الظهير الأيسر لوك شو وتيريل مالاسيا ولاعب قلب الدفاع رافاييل فاران، كما لم يسجل سفيان أمرابط ظهوره الأول مع الفريق حتى الآن بسبب إصابة.

ويغيب ماسون مونت منذ تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام توتنهام في غشت الماضي، كما يغيب عن الفريق كوبي ماينو وأماد ديالو وتوم هيتون.

ويغيب سانشو عن الفريق الأول انتظارا لحل قضية تتعلق بالانضباط مع الفريق، كما استبعد أنتوني من حسابات الفريق في الوقت الحالي بسبب قضية تتعلق بتهم العنف ضد المرأة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية

صوت وصورة
رئيس جمعية البيت الأحمر: "الوداد تظلم بزاف.. وكاين فساد فالكرة"
الإثنين 17 يونيو 2024 - 16:53

رئيس جمعية البيت الأحمر: "الوداد تظلم بزاف.. وكاين فساد فالكرة"

صوت وصورة
مباراة استعراضية في كرة اليد بين قدماء الحي المحمدي والكوكب المراكشي
الأحد 16 يونيو 2024 - 21:27

مباراة استعراضية في كرة اليد بين قدماء الحي المحمدي والكوكب المراكشي