مارسيليا يعزز آماله الأوروبية بفوز صعب على ريمس

مارسيليا يعزز آماله الأوروبية بفوز صعب على ريمس
الأحد 24 أبريل 2022 - 22:00

عزز أولمبيك مارسيليا آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه ستاد ريمس، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الفرنسي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز رين على ضيفه لوريان 5 / صفر، ونانت على ضيفه بوردو 5 / 2، ونيس على ضيفه تروا 1 / صفر، وليل على ضيفه ستراسبورغ، وبريست على مضيفه ميتز بنفس النتيجة، فيما تعادل كليرمون مع ضيفه آنجيه 2 / 2.

وبعدما انتهت آمال مارسيليا في التتويج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما حسمه باريس سان جيرمان (المتصدر)، لمصلحته أمس السبت، أصبحت آمال الفريق الساحلي متمثلة في التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب المسابقة المحلية، المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم القادم.

وارتفع رصيد مارسيليا إلى 65 نقطة، ليواصل تواجده في المركز الثاني، فيما توقف رصيد ستاد ريمس عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويدين مارسيليا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه جيرسون سانتوس، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83.

من جانبه اكتسح رين ضيفه لوريان 5 / صفر، في وقت سابق اليوم.

وتقدم رين عن طريق بنيامين بوريغايد في الدقيقة 17، قبل أن يضيف مارتن تريير الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 47 سجل هاماري تراوري الهدف الثالث لرين، قبل أن يضيف تايت فلافيان الهدف الرابع في الدقيقة 79، فيما اختتم غايتان لابورد خماسية رين في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع رين رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد لوريان عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر.

أ. جيرسون إ. تراوري إم. تراوري ا.تراوري ب. غايتان جو تايت جيرسون جيرسون جيرسون ر.لابورد ك. غايتان ل. تراوري ل. جيرسون ن. غايتان ه. جيرسون آنجيه أوروبا أولمبيك باريس باريس سان جيرمان بوردو تروا سانتوس ستاد ريمس ستراسبورغ كليرمون لوريان مارسيليا موناكو ميتز الدوري الفرنسي دوري أبطال أوروبا
تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News
صوت وصورة
أيت منا والهزيمة من بركان
الخميس 26 يناير 2023 - 23:40

أيت منا والهزيمة من بركان

صوت وصورة
روكي و"ظلم" التحكيم
الخميس 26 يناير 2023 - 22:55

روكي و"ظلم" التحكيم

صوت وصورة
السلامي وباكيتا عن المباراة
الخميس 26 يناير 2023 - 22:06

السلامي وباكيتا عن المباراة