مؤجل بركان فرصة الرجاء لتقليص الفارق

مؤجل بركان فرصة الرجاء لتقليص الفارق
الخميس 23 مايو 2024 - 20:10

يضع جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي أخر ترتيباته استعدادا للمواجهة المنتظرة والحاسمة أمام نهضة بركان، لتدارك الموقف وتقليص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي، في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا الجمعة، لحساب مؤجل الجولة 27 من البطولة الاحترافية.

وباشر الفريق “الأخضر” استعداداته لإتمام ما تبقى من مباريات هذا الموسم، منذ يوم الأربعاء الماضي بأكاديمية الفريق، بعدما أراح المدرب لاعبيه يومين كمكافئة لهم بعد الوصول إلى نصف نهائي كأس العرش على حساب حسنية أكادير، حيث سيواجه المولودية الوجدية لحجز مقعد في المشهد الختامي، وتحقيق الثنائية هذا الموسم.

ويتطلع زينباور لتحقيق الفوز في المباراة المنتظرة أمام بركان، واستئناف ما تبقى من مبارياته في البطولة الاحترافية مكتمل الصفوف في ظل جاهزية جميع اللاعبين، ومن المنتظر أن يدخل زينباور مباراة غد الجمعة، بالتشكيلة الرسمية التي اعتاد أنصار “النسور” عليها، والتي يراهن عليها لتحقيق الانتصار وتجاوز النهضة البركانية، لتضييق الخناق على المتصدر الجيش الملكي وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، مستغلا هدية حسنية أكادير التي انتصرت على الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

ويستعد الفريق “الأخضر” إلى حسم لقب البطولة هذا الموسم بالعلامة الكاملة ودون أية هزيمة، في انتظار تعثر جديد للعساكر خلال الجولات الثلاث المتبقية على نهاية الموسم.

ويذكر أن الرجاء الرياضي، حاليا في وصافة الدوري الاحترافي المغربي برصيد 60 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، قبل إجراء المؤجل أمام النهضة البركانية لحساب الجولة 27، والتي تم تأجيلها بسبب التزام الفريق “البرتقالي” بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

صحافية متدربة *

الجيش الملكي الرجاء الرياضي الدوري المغربي الممتاز

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية
الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 16:13

كلايبي ينتقد قرارات العصبة الاحترافية

صوت وصورة
رئيس جمعية البيت الأحمر: "الوداد تظلم بزاف.. وكاين فساد فالكرة"
الإثنين 17 يونيو 2024 - 16:53

رئيس جمعية البيت الأحمر: "الوداد تظلم بزاف.. وكاين فساد فالكرة"

صوت وصورة
مباراة استعراضية في كرة اليد بين قدماء الحي المحمدي والكوكب المراكشي
الأحد 16 يونيو 2024 - 21:27

مباراة استعراضية في كرة اليد بين قدماء الحي المحمدي والكوكب المراكشي