"لعنة" وادو تُطارد مولودية وجدة.. قرار جديد من "فيفا" في حق الفريق

"لعنة" وادو تُطارد مولودية وجدة.. قرار جديد من "فيفا" في حق الفريق
الأربعاء 10 يوليو 2024 - 12:00

توصلت إدارة نادي مولودية وجدة لكرة القدم، بقرار جديد من الاتحاد الدولي “فيفا”، يُذكره بالمهلة التي مُنحت له من أجل تسوية نزاعه مع الإطار الوطني عبد السلام وادو، بخصوص المستحقات المالية الخاصة بمدافع “أسود الأطلس” السابق، منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع، أن الفريق الوجدي توصل برسالة تذكير من “الفيفا” بالمهلة التي مُنحت له لتسوية نزاعه مع وادو، الذي انضاف إلى نزاعات أخرى، حرمت النادي من تسجيل لاعبين جدد على ‏المستويين المحلي والدولي.

 وفرض الجهاز الوصي على الكرة العالمية على مولودية وجدة المنع من دخول المركاتو لفترة واحدة بسبب إخلاله بالتزاماته المالية تجاه وادو، تنفيذا للقرار الصادر عن الهيئات القضائية التابعة لـ”الفيفاا في 30 ماي الماضي.‏

وكان نادي مولودية وجدة لكرة القدم، في شخص رئيسه مدني زياني وناطقه الرسمي حسن مرزاق، قد عقد ندوة صحافية للحديث عن مستجدات ووضعية الفريق بعد سقوطه إلى القسم الاحترافي الثاني هذا الموسم، قبل أيام.

وقال حسن مرزاق، الناطق الرسمي، في تصريحات على هامش الندوة، إن ديون النادي بلغت أزيد من 9 مليارات سنتيم؛ منها 3 مليارات قيمة النزاعات مع اللاعبين لدى الاتحاد الدولي إضافة إلى ملف المدرب السابق عبد السلام وادو، و3 مليارات أخرى ديون الرئيس السابق محمد هوار، ومثلها ديون الموردين.

مولودية وجدة

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

2
  • رابح
    الأربعاء 10 يوليو 2024 - 19:13

    من الاحسن ينزل الفريق و لايؤدي اي فرنك ل وادو ما عندنا ما نديرو بالكرة فوجدة بركات علينا حنا راحنا مكورين مع البطاطا و الزيت

  • عبدو مكناس
    الأربعاء 10 يوليو 2024 - 20:42

    اظن يجب اعلان إفلاس فريق مولودية وجدة و إلغاء اسمه نهائيا و تسريح اللاعبين إلى الإتحاد الاسلامي الوجدي و ادماجهم فيه ، مقابل عدم إعطاء ولو درهم واحد لدلك الشخص الخائن

صوت وصورة
الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا
الخميس 18 يوليو 2024 - 20:59

الطالبي يكشف حقيقة مساعدته لموكوينا

صوت وصورة
تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 19:12

تفاعل خاص من موكوينا مع جماهير الوداد

صوت وصورة
موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة
الأربعاء 17 يوليو 2024 - 17:32

موكوينا يتابع لقاء أمل الوداد وأولمبيك الدشيرة