كافاني بعد أول مباراة له مع فالنسيا: سأظل أتذكرها بسعادة كبيرة

كافاني بعد أول مباراة له مع فالنسيا: سأظل أتذكرها بسعادة كبيرة
الأحد 18 سبتمبر 2022 - 10:30

أكد النجم الأوروغواياني المخضرم إدينسون كافاني، مهاجم فالنسيا، عقب أول مشاركه له مع فريقه الجديد بانتصار على سيلتا فيجو (3-0) اليوم السبت ضمن الجولة السادسة لليجا، أنه سيظل يتذكرها بـ”سعادة كبيرة”.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (المستايا)، قال: “لم نبدأ المباراة جيدا، ولكننا لم نستسلم، واكتسبنا النسق في النهاية، وسأظل أتذكر هذه المباراة بسعادة بالغة”.

كما أكد صاحب الـ35 عاما أنه كان متحمسا للغاية لمعايشة أجواء (المستايا) داخل الملعب بعد أن شعر بها في المدرجات في المباريات السابقة التي شاهدها بعد الإعلان عن انتقاله للفريق.

وقال في هذا الصدد “لقد كان شعورا مذهلا. الإحساس بمشاعر اللعب في المستايا كان مذهلا منذ وصولي إلى هنا، ولكن الإحساس من الملعب أمر مختلف تماما”.

كما تحدث النجم الدولي عن مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو، حيث أشار اللاعب الذي شارك في ظهوره الأول لمدة 71 دقيقة قبل أن يخرج مُستبدلا، إلى أنه يعرف كيف يمنح الحافز للفريق بصفة دائمة، كما أن الطاقة التي ينقلها للاعبين مهمة للغاية “لا سيما في قائمة مليئة باللاعبين الشباب”.

وشدد لاعب المان يونايتد الإنجليزي سابقا على أن أهم ما في المباراة هو “الفوز، رغم وجود إمكانية للتحسُّن بشكل مستمر”.

وتطرق أيضا للحديث حول الاتفاق مع المنتخب الأوروغواياني على عدم الانضمام لمعسكر شتنبر الجاري، من أجل التأقلم بشكل أكبر على ناديه الجديد بعد أشهر من الابتعاد عن الملاعب.

وأوضح “هذه الأمور تحدث أحيانا. هناك محادثات مع المدرب، ومع الطاقم المساعد في المنتخب، ويجب أن يكون هناك تفهُّم للأمر. الأمور تمت كما يجب أن تكون، والآن يجب التركيز فيما هو قادم، والعمل بقوة”.

إدينسون كافاني إم. دي جينارو د. دي جينارو الشباب دي سي يونايتد فالنسيا كان كي.في.أس.كي. يونايتد

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
بلقشور يرفض التعليق على أزمة الترتيب ويكشف تفاصيل كأس "التميز"
الخميس 20 يونيو 2024 - 21:11

بلقشور يرفض التعليق على أزمة الترتيب ويكشف تفاصيل كأس "التميز"

صوت وصورة
جنازة مهيبة للاعب الراحل مهدي الدغوغي
الخميس 20 يونيو 2024 - 19:07

جنازة مهيبة للاعب الراحل مهدي الدغوغي

صوت وصورة
بلقشور يكشف عن تحديات برمجة البطولة
الخميس 20 يونيو 2024 - 17:59

بلقشور يكشف عن تحديات برمجة البطولة