فوزير لهسبورت: تعرضت للظلم في النصر والمنتخب ليس من طموحاتي

فوزير لهسبورت: تعرضت للظلم في النصر والمنتخب ليس من طموحاتي
الجمعة 5 أبريل 2024 - 22:15

أوضح الدولي المغربي محمد فوزير، عميد فريق الرائد السعودي لكرة القدم، أنه تعرض للظلم في تجربته السابقة مع النصر، كما طاله التهميش بطريقة “غريبة” مع المنتخب الوطني المغربي الأول، ما جعله لا يطمح مجددا للتواجد مع “أسود الأطلس”.

وتحدث فوزير الذي يُعد من بين أبرز المحترفين العرب في دوري “روشن” السعودي، عن مجموعة من النقاط التي تخص مشواره الكروي محليا وعلى مستوى الاحتراف، وذلك من خلال هذا الحوار الخاص مع جريدة “هسبورت”.

بعد سنوات في الدوري السعودي.. كيف تطورت المسابقة؟

الدوري السعودي أصبح من بين أفضل الدوريات العالمية، احترفت هنا منذ سنة 2017 مع فريق النصر، ومنذ ذلك الوقت وجدته دوريا بمستوى جيد وأفضل دوري عربي، وفي هذا الموسم شاهدنا وصول مجموعة من النجوم لدوري “روشن”، ما أعطى قيمة كبيرة للدوري.

ما هو طموحك مع الرائد في الموسم الحالي؟

أطمح لتحقيق الفوز مع الفريق في المباريات المتبقية، وتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط، وذلك لتحسين مركزنا في جدول الترتيب.

كيف ترى تجربتك السابقة مع النصر؟

بالنسبة إلي أعتبر تجربتي مع النصر ناجحة، رغم أنها كانت لموسم واحد فقط، الجميع يتذكرني بخير حتى الآن، مكونات النادي وجمهوره يعرفون أنني كنت في المستوى، تعرضت للظلم في النصر رغم أنني كنت من بين أفضل المحترفين، في أول موسم احترافي بالنسبة لي.

سجلت 8 أهداف وقدمت 5 تمريرات حاسمة في موسم واحد، بعد رحيلي عن النصر الجميع فوجئ بذلك، كنت أتوصل برسائل كثيرة من الجمهور حول الأسباب، لكنك أحيانا تُصادف مسؤولين ليسوا في قيمة المسؤولية.

كيف ترى عدم استدعائك للمنتخب؟

عدم استدعائي أعتبره أمرا عاديا، لأني كنت في أوج العطاء ولم تُمنح لي الفرصة ولو لدقيقة واحدة. بكل صراحة في الوقت الحالي لا أطمح للعب في المنتخب الوطني، أحب بلدي ومنتخبي كثيرا، وأتمنى للناخب الوطني وليد الركراكي كل التوفيق.

لم آخذ حقي في المنتخب الوطني، ولم ألعب ولا دقيقة واحدة، رغم أنه كان ينادى علي في أوج عطائي، ولا تُمنح لي الفرصة للمشاركة، إلى درجة أني لم أفهم سبب الاستدعاء، فقط حضور من أجل الحضور وليس المشاركة.

كنت أرى لاعبين بمستوى “متواضع” في ذلك الوقت مع أنديتهم وتُمنح لهم فرصة كبيرة مع المنتخب الوطني في حين أنا خارج الحسابات، خلال فترة الفرنسي هيرفي رونار شعرت وكأن اللاعب الذي يُمارس في الخليج غير مرغوب فيه، وسبحان الله مرت الأيام واحترف عدد من لاعبي المنتخب الوطني في الدوريات الخليجية وأيضا المدرب السابق هيرفي رونار.

ما سر تألق اللاعبين المغاربة في الدوري السعودي؟

السر في ذلك هو أن لدينا مواهب كيرة، اللاعب المغربي يتمتع بإمكانيات كبيرة، ويحتاج فقط للاجتهاد ومن يفعل ذلك ينال نصيبه، والأدلة كثيرة عن لاعبين اجتهدوا كثيرا وأصبحوا نجوما في أنديتهم.

هل ستعتزل كرة القدم في السعودية؟

بصراحة لم أحسم بعد في هذا القرار، لدي طموحات كبيرة لمواصلة اللعب والاجتهاد، ولا أعرف هل أعتزل في السعودية أو المغرب.

رسالة للمنتخب الوطني المغربي

أتمنى التوفيق لـ”أسود الأطلس”، أسعدونا كثيرا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، عشنا معهم لحظات جميلة وخالدة، كل التوفيق للمنتخب الوطني المغربي.

وخاض فوزير 22 مباراة مع الرائد هذا الموسم في الدوري السعودي، سجل خلالها 7 أهداف وكان وراء تمريرتين حاسمتين، علما أن عقده مع الفريق يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2024.

محمد فوزير الرائد دوري المحترفين السعودي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
سحيتة: الوداد يلزمها رئيس يسير بشكل جماعي.. وطالب: لا يصلح من لديه المال
الجمعة 17 مايو 2024 - 21:45

سحيتة: الوداد يلزمها رئيس يسير بشكل جماعي.. وطالب: لا يصلح من لديه المال

صوت وصورة
الأجواء العائلية تطبع استعدادات نهضة بركان لنهائي الكونفدالية أمام الزمالك
الجمعة 17 مايو 2024 - 20:58

الأجواء العائلية تطبع استعدادات نهضة بركان لنهائي الكونفدالية أمام الزمالك

صوت وصورة
بلحاج: أتمنى حمل قميص المنتخب المغربي
الجمعة 17 مايو 2024 - 20:02

بلحاج: أتمنى حمل قميص المنتخب المغربي