فان غال: المنتخب الهولندي الحالي أفضل من منتخب 2014

فان غال: المنتخب الهولندي الحالي أفضل من منتخب 2014
الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 08:02

قال لويس فان غال، المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، إن الفريق الحالي ربما لا يملك النجوم البارزين الذين امتلكهم الفريق الذي شارك في مونديال 2014، ولكنه يرى أن الجودة الإجمالية للفريق الحالي المشاركة في البطولة المقامة بقطر أفضل.

ويتواجد حاليا ممفيس ديباي ودالي بليند وستيفان دي فري من الفريق الذي دربه فان غال في مونديال 2014، في حين أن بقية اللاعبين في قائمة المنتخب الهولندي يشاركون للمرة الأولى في المونديال.

ورغم أن الفريق الحالي لا يوجد به أسماء كبيرة مثل التي تواجدت في مونديال 2014 مثل روبين فان بيرسي وويسلي شنايدر وآرين روبين، فإن مدرب المنتخب الهولندي يعتقد أن الفريق الحالي لديه الكثير ليقدمه.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي:” لم أشاهد كل المباريات، ولكن حقيقة خسارة ألمانيا والأرجنتين معبرة إلى حد ما، ولكني أقول دائما أن الدفاع أسهل من أن تهاجم”.

وأضاف :”سمعت أن المنتخب الألماني أهدر العديد من الفرص وخسروا. هذا له علاقة بانضباط الفريق. لهذا أقول إن أفراد المنتخب الهولندي عظماء”.

وتابع :”إنهم الأشخاص الذين يتعين عليهم تطبيق الأفكار في التدريبات وتنفيذ تعليماتي طوال المباراة. إذا لم يقدموا الأداء الجيد، فإنه يتم الدفاع بلاعب آخر سيبذل قصارى جهده”.

وشارك ديباي كبديل في المباراة أمام السنغال يوم الاثنين الماضي، حيث يتعافى مهاجم برشلونة من إصابة وغيابه عن اللعب مع ناديه. ولم يتأكد فان جال من جاهزية ديباي /28 عاما/ للمشاركة كأساسي أمام الإكوادور.

وأضاف :” بالنسبة لممفيس، كان يتدرب في أمستردام ولكن بشكل فردي. والآن هو بحاجة للتدريب مع الفريق”.

تابعوا آخر الأخبار من هسبورت على Google News

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
فرحة سنغالية بعد التأهل إلى ثمن نهائي المونديال
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 00:12

فرحة سنغالية بعد التأهل إلى ثمن نهائي المونديال

صوت وصورة
استوديو المونديال | الحلقة 13
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 22:15

استوديو المونديال | الحلقة 13

صوت وصورة
شفيق وتأهل المنتخب
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 16:24

شفيق وتأهل المنتخب