فاندنبروك: مباريات الكأس تربح.. طاليب: الحكم قال للاعبين أنه لن يعود لـ"VAR"

فاندنبروك: مباريات الكأس تربح.. طاليب: الحكم قال للاعبين أنه لن يعود لـ"VAR"
الخميس 25 مايو 2023 - 00:01

قال البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، إن التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي، أمر جيد، ومثل هذه المباريات تربح ولا تلعب.

وأكد فاندنبروك في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أن الفريق عانى في المباراة رغم نيل بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرش، رغم بعض النواقص الذي لابد من الاشتغال عليها في قادم الأيام.

وأضاف قائلا: “نهاية الموسم اقتربت ومعها مجموعة من العوامل التي تؤذي الفريق كالإصابات والعياء، لدينا عمل كبير لابد من القيام به على مستوى استحواذ الكرة، وبعض النواقص الأخرى”.

وتابع: “من المهم الفوز في مباريات الكأس والنتيجة هي المهمة، لعبنا بشكل جيد على مستوى الدفاع ولابد من التحسن هجوميا.. سنعمل على تطوير ذلك في الأيام القادمة، رغم أن المباريات القادمة كلها مهمة، أولها يوم الاثنين في البطولة، وأكيد النهائي الذي لا يمكن التكهن بنتيجته”.

من جهته، عبر عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الحسني الجديدي، عن ارتياحه لأداء لاعبيه، لكنه مستاء من قرارات حكم المباراة، والذي حرم ناديه من ضربتي جزاء واضحتين، على حد قوله.
وقال طاليب إن علامات استفهام كبيرة تطرح بخصوص عدم الإعلان عن ضربتي الجزاء، والحكم تحدث مع اللاعبين وأخبرهم أنه لن يعود لتقنية الفيديو للتأكد منهما.

وأوضح قائلا: “الحكم قال للاعبين “والله ما نرجع للفار”.. اللقطة واضحة والكرة لمست لاعب الوداد، وأتساءل لماذا يتم حرماننا من ضربة الجزاء..”.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد انتصر على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين لهدف واحد في ربع نهائي كأس العرش، وسيواجه الرجاء الرياضي في نصف النهائي.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

صوت وصورة
ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان
السبت 13 يوليو 2024 - 22:36

ريمونتادا | ندمت حيت لعبت في تطوان

صوت وصورة
منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد
الجمعة 12 يوليو 2024 - 21:21

منتخب أقل من 23 سنة يحضر للأولمبياد

صوت وصورة
آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا
الخميس 11 يوليو 2024 - 21:23

آيت منا يكشف كواليس مفاوضاته مع موكوينا