صحيفة غارديان: أكرد "في خطر".. أخطاء فادحة وتركيز غائب

صحيفة غارديان: أكرد "في خطر".. أخطاء فادحة وتركيز غائب
السبت 30 سبتمبر 2023 - 10:30

تناولت تقارير إعلامية إنجليزية ما اعتبرته تراجعا مهولا في مستوى الدولي المغربي، نايف أكرد، مشيرة إلى أنه بات مصدر قلق فعلي للطاقم التقني المشرف على وست هام يونايتد في الفترة الحالية.

ونشرت صحيفة “ذا غارديان” تقريرا شمل وضعية أكرد مع وست هام يونايتد، واصفة إياها بـ”الخطرة”، حيث أشارت إلى أن ركيزة محور دفاع “الأسود” ارتكب في المباريات الأخيرة أخطاء كثيرة، الأمر الذي من شأنه أن يُنفذ صبر مدربه دافيد مويس، يضيف المصدر.

الصحيفة ذاتها عددت أخطاء أكرد في المباريات الأخيرة، من بينها الطرد الذي تعرض له في مواجهة تشيلسي بعد حصوله على إنذار ثان من تدخل في كرة لم تكن تشكل خطورة، كما أنه تسبب في هدف ضد فريقه أمام مانشستر سيتي، فضلا عن تسببه في ركلة جزاء لفائدة ليفربول أخيرا.

المصدر ذاته اعتبر أن أكرد الذي تلقى عرضا من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يعاني نقصا في التركيز، الأمر الذي قد يكلفه رسميته في ظل التعاقد مع كونستانتينوس مافروبانوس.

من جهتها، تطرقت صحيفة “givemesport” للموضوع ذاته، معتبرة أن مسلسل الأخطاء المرتكبة من نايف أكرد في الفترة الأخيرة، تجعله عرضة لانتقادات لاذعة، الأمر الذي قد يكلفه رسميته مع “الهامرز”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

2
  • السعيدي
    السبت 30 سبتمبر 2023 - 11:29

    من بعد الزلزال الذي ضرب المغرب، لاحظنا حالة وتاثر نايف اكرد بهاته الفاجعة سواء مع المنتخب الوطني أو مع فريق وست هام ، مهمة الفريق بأن يقف بجانب اللاعب، لأن الصحافة الإنجليزية شرسة في هدم اللاعبين خصوصا العرب والمسلمين.

  • mahbol
    السبت 30 سبتمبر 2023 - 14:33

    اضن ان تلقي نايف عرضا مغريا من الدوري السعودي افقده تركيزه ويحاول ان يدفع وستهام للتخلص . المنتخب المغربي بعد وصوله لنصف النهاية اصبح يوجه خطرا كبيرا من السعوديين الدين الدين يحاولون هدم هدا الفريق بشراء كل لاعبيه ووضعهم في تلاجة الاحتياط في الدوري السعودي لكي يستغني عنهم الركراكي ويبدا من نقطة الصفر بعناصر شابة من دون خبرة وتراجع في التصنيف لكي يصبح المنتخب السعودي الاول عربيا هده هيا الحقيقة . لقد سبق لهم ان اخدو رونار لنفس السبب وطلع لهم الركراكي وقدك له عرضا مغريا ورفضه واخدو بونو لنفاجا به في الاحتياط ومدا يفعل الصابري في فيحاء المتواضع ومادا قدم عرض ل اوناحي ولناصري وزياش وامرابط ومزراوي لم يتركو لاعبا بارزا الا وطلبوه حتى ناصر لارغيت مدير اكادمية محمد السادس تم شرائه انا لا استغرب ادا تم اغراء فوزي لقجع كدلك انتبهو يامغاربة وعلى وليد ان لاينادي على ا لاعب من الدوري السعودي بعد الان . نحن نريد لاعبين كبار وليس مسترزقين

صوت وصورة
ريال مدريد يقدم الفرنسي كيليان مبابي
الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 11:42

ريال مدريد يقدم الفرنسي كيليان مبابي

صوت وصورة
رئيس الكوكب يكشف حصيلة الفريق والأهداف
الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 10:50

رئيس الكوكب يكشف حصيلة الفريق والأهداف

صوت وصورة
منخرطان بالوداد يكشفان أحداث الجمع العام غير العادي
الإثنين 15 يوليو 2024 - 23:15

منخرطان بالوداد يكشفان أحداث الجمع العام غير العادي